بيرلو يكشف أسباب الخسارة أمام بورتو

ظهر أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الخسارة 2-1 أمام بورتو، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” الدراجاو “.

وقال بيرلو عقب نهاية المباراة:”عندما تتلقى هدفاً بعد دقيقة واحدة، وهو هدف غريب في ذلك الوقت، فمن الطبيعي أن يفقد اللاعبون الثقة ، خاصة ضد فريق يعرف كيف يلعب في الدفاع”.

وأضاف:” بورتو حصل على ما أراده منذ البداية، مع قائمة المباريات المزدحمة، من الطبيعي أنه لا يمكنك دائمًا الحفاظ على التركيز المطلق والإيقاع الصحيح ، ولكن لا ينبغي أن يحدث ذلك في دور الـ16 بدوري الأبطال”.

وأضاف:” دي ليخت كان يعاني من تقلص عضلي، كيليني يعاني من مشكلة في ربلة الساق، وموراتا لم يكن في حالة جيدة من قبل، موراتا لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من نوبة الانفلونزا “.

وواصل:” موراتا لعب الليلة فقط لأننا كنا بحاجة إليه، لقد شعر بالمرض في غرفة خلع الملابس بعد ذلك، شعر بالإغماء وكان يحتاج إلى الاستلقاء، لذلك هو ليس في حالة جيدة”.

وزاد:”حركنا الكرة ببطء شديد ولم نكن أذكياء بما يكفي لإدراك ديناميكيات اللعبة التي كنا نخوضها، الأمر ليس سهلاً ضد فريق يضم 11 لاعباً خلف الكرة “.

واختتم:” لقد أعددنا بشكل جيد لهذه المباراة، لم يكن هذا هو الموقف الذي أردناه لكن شباكنا تلقت هدفاً في الدقيقة الأولى عندما منحناهم كرة على طبق من الفضة جعل كل شيء أكثر صعوبة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى