سولشاير يكشف حالة فريقه قبل مواجهة سوسييداد في الدوري الأوروبي

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد أوله جونار سولشاير، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد سوسيداد، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، على ملعب ” آليانز ستاديوم ” معقل يوفنتوس.

وقال سولشاير:”بول بوجبا يتعافى بشكل جيد، بضعة أسابيع أخرى، لذلك لن يلعب هذا الشهر بالتأكيد، إدينسون كافاني ودوني فان دي بيك غير متاحين، وهناك شكوك حول مكتوميناي ومارسيال”.

وأضاف:” نحن الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الدوري، لم يسجل مهاجمونا العديد من الأهداف كما نرغب، فهذه مشكلة جيدة، إذا تمكنا من حل ذلك سيكون لدينا افضلية أخرى في المباريات”.

وأكمل:” سوسيداد؟ يجب أن تكون جيداً جداً ضدهم، ربما يكونون الفريق الأصعب الذي يمكن أن نلعبه في هذه المرحلة، علينا أن نلعب على مستوى عالٍ للحصول على نتيجة جيدة”.

واستطرد:” سجل سيء أمام الفرق الإسبانية؟ ربما يرجع ذلك إلى مستوى الفرق التي لعبنا ضدها، الفرق الإسبانية جيدة، لم نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية”.

واتم:”كنا في بعض الأحيان جيدين جدًا في الهجمات المرتدة، وكان أداءنا جيدًا في الدفاع المنخفض، لقد عملنا على اللعب في الأعلى ، الآن نريد الجمع بين الاثنين لطالما كان الهجوم السريع جيدًا، جزء من يونايتد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى