بنشيخة : قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمامرة رغم النقص العددي

بنشيخة : قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمامرة رغم النقص العددي
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

أكد الجزائري عبدالحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أنه لم يكن مسموحا أمام فريقه تضييع نقاط جديدة خاصة بعد البداية الكارثية.

وتابع :” كان علينا ضغط كبير خاصة بعد خمس جولات أولى كارثية، وزادت بداية المباراة من صعوبة مواجهة بعد طرد لاعب من فريقي خلال العشرين الدقيقة الأولى، لكن الحمد لله قدمنا مباراة كبيرة رغم النقص العددي و حققنا الفوز أمام نهضة الزمامرة و لم يؤثر فينا الطرد”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً