سيميوني: سنواجه تشيلسي في أي مكان يريدون

وكالات

حثّ الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الجمعة على العمل والاستعداد و«الاستمتاع» بما يمتلكه فريقه وهو «اللعب في أي مكان وأي وقت وأي يوم يرغبون به» الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، في إشارة إلى مواجهة تشيلسيذهابا على ملعب محايد في بوخارست وإيابا على ملعب خصمه.

وقال المدرب الأرجنتيني: «لا أعتقد أن إبداء الرأي أمر مهم، وذلك لأن الرأي الذي سنقوله أو نقترحه لن يؤثر في الواقع. نظرا لأننا نعيش في لحظة عالمية معقدة فيصعب فيه التمكن من المنافسة والقيام بعملنا والاستعداد والاستمتاع بما نمتلكه وهو اللعب في أي مكان وأي وقت وأي يوم يريدونه. لا توجد مشكلة».

ونظرا للقيود التي فرضتها إسبانيا على دخول المواطنين البريطانيين لأراضيها بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» التي ظهرت في بريطانيا، فلن يتمكن البلوز من دخول العاصمة الإسبانية لخوض ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام الروخيبلانكوس وبناء عليه تم نقل المباراة إلى بوخارست «المجر» لتقام في 23 من الشهر الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب في لندن.

وستقام مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الوطني في بوخارست (رومانيا) يوم 23 فبراير الجاري بسبب استحالة سفر الفريق الإنجليزي إلى مدريد في ظل القيود الصحية المفروضة لمكافحة جائحة كورونا.

وأكد نادي أتلتيكو مدريد الأربعاء تغيير مكان إقامة المباراة التي كان سيستضيفها على أرضه، بعدما اتفق على ذلك مع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

ويأتي تغيير مقر إقامة المباراة بعد قرار حكومة إسبانيا بتمديد القيود المفروضة على الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا وجنوب إفريقيا والبرازيل حتى 2 مارس المقبل بسبب السلالات الجديدة من كورونا المكتشفة في تلك البلدان، باستثناء الإسبان ومقيمين في إسبانيا وأندورا.

وسيقام اللقاء في نفس التاريخ المقرر لمباراة الذهاب التي كانت مقررة في البداية على ملعب واندا متروبوليتانو مساء 23 فبراير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى