إيفرتون يتأهل إلى ربع نهائي الكأس بفوز مثير أمام توتنهام

تأهل فريق إيفرتون الى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب الفوز بنتيجة 5-4 على نظيره توتنهام هوتسبير، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” جوديسون بارك “.

وسجل توتنهام هدف التقدم عن طريق دافينسون سانشيز في الدقيقة ” 3 ” بعد ركنية حولها برأسية في الشباك، بينما سجل إيفرتون التعادل عن طريق دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة “36”.

وفي الدقيقة “38” سجل إيفرتون هدف ثاني عن طريق ريشارليسون، في حين سجل إيفرتون هدف ثالث عن طريق جيلفي سيجوردسون من ركلة جزاء في الدقيقة “43”.

وتمكن توتنهام من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة ” 45+3″ بعد كرة وصلت الى لاميلا الذي سددها من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول 3-2 لإيفرتون.

وفي الدقيقة “57” سجل توتنهام هدف التعادل عن طريق المدافع دافينسون سانشيز، في حين سجل إيفرتون هدف رابع عن طريق ريشارليسون في الدقيقة “68”.

واستطاع توتنهام أن يسجل هدف التعادل عن طريق هاري كين في الدقيقة “83”، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-4، ثم احتكم الفريقين الى الأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة ” 97 ” من زمن الشوط الإضافي الأول، سجل إيفرتون هدف خامس عن طريق برنارد دواراتي مستغلاً كرة من سيجوردسون قبل أن يسددها في الشباك، لينتهي اللقاء 5-4.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى