موسيماني: سنقاتل للفوز على بالميراس

وكالات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مرتقبة أمام نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في قطر والتي تختتم أحداثها في الحادي عشر من الشهر الجاري.

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي على أن فريقه قادر على تخطي بالميراس البرازيلي، وحصد الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية غدا الخميس.

وقال موسيماني، إن الفريق يحتاج إلى جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس غدا، وسيدخل المباراة وهو في قمة التركيز، وسنقاتل من أجل التتويج بالميدالية البرونزية.

وأضاف: «نثق بشدة في جميع اللاعبين، وغياب حسين الشحات ومحمود كهربا بات أمرا واقعا ونتعامل معه بتجهيز البدائل مشيرا إلى أن ما حدث من قبل كهربا والشحات لم يكن مخططا له ولكنه حدث بشكل عفوي».

وقال موسيماني إن مباراة الغد ستكون بين بطل إفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية والجميع هنا في المحفل العالمي أبطال، ومن ثم سيكون أمام كل فريق هدف واحد وهو الفوز.

وأوضح أنه من الطبيعي أن نحزن للخسارة أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكن الثقة كبيرة في لاعبي الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية.

وأردف موسيماني قائلًا: «لا ينبغي أن نقسو على أنفسنا، لقد لعبنا جيدًا في المباراتين السابقتين، وسنعود في النسخة المقبلة للمونديال بعد أن نفوز بدوري أبطال أفريقيا».

وأكد المدير الفني للأهلي على أن فريقه يطمح أن يتوج بالميدالية البرونزية على حساب بالميراس، موضحا أن «تمثيل الأهلي للقارة الأفريقية في المونديال لم يكن سيئًا، من الجيد أننا لعبنا في قبل النهائي، واجهنا بطل أوروبا والآن سنواجه بطل أمريكا الجنوبية وهو تحد جديد».

وعن الانتقادات التي توجه له قال موسيماني: «لا يمكن أن يتم اختيار تشكيل الفريق من مواقع التواصل الاجتماعي، هناك 100 مليون مشجع للأهلي وإذا طلبنا التشكيل منهم فعلى الأقل سأجد عشرات الملايين من التشكيلات، ولن يرضى الجميع عن التشكيل والتغييرات، اقتراحات المشجعين لا تهم، بالتأكيد نستمع إليها ونقبلها والجميع يعبر عن رأيه ولهم الحق في ذلك، ولا يمكن أن يلعب النادي بدون دعم جماهيره، ولكننا راضون عن تشكيلنا وتغييراتنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى