كشف فريق مولودية وجدة، أن لاعبه آدم النفاتي سيواصل علاجه بمركز محمد السادس بسلا، لمدة عشرة أيام بعد , تحت إشراف اللجنة الطبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ومتابعة الجهاز الطبي للفريق الوجدي , وذلك بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع المنتخب المغربي في مباراة زامبيا، خلال كأس أمم إفريقيا للمحليين بالكاميرون
قبل أن يؤكد الفريق الوجدي أن النفاتي سيكون جاهزا في مواجهة الجيش في الجولة السابعة، يوم 20 من الشهر الجاري”.
وعادت بعثة الأسود أمس الإثنين إلى المغرب، والتحق النفاتي بمركز محمد السادس للعلاج والترويض.




















0 تعليقات الزوار