موسيماني : نريد الفوز على بايرن ميونيخ

ظهر مدرب نادي الأهلي المصري السيد بيتسو موسيماني في المرتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه مع نادي بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام في قطر.

وقد تحدث موسيماني وقال: “نتطلع لتحقيق الإنتصار على بايرن ميونخ في نصف النهائي، ونتطلع للمزيد من الإنتصارات وهذا طبيعي لنادي بحجمنا”.

وأضاف: “وجدنا أنفسنا في هذا الوضع من خلال تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز في المباراة الأولى بكأس العالم للأندية أمام الدحيل القطري، لذلك سنواصل هذه الرحلة المميزة”.

وتابع: “نحن نؤمن بالفريق كمنظومة متكاملة ونؤمن باللاعبين، وليس هناك أي فريق حتى بايرن ميونيخ لا يرتكب الأخطاء، الجميع يرتكب الأخطاء ويجب علينا إستغلالها”.

وأكمل: “تابعنا مباراتهم الأخيرة وارتكبوا أخطاء، كل فريق له مواطن قوة وضعف وكل الفرق ترتكتب أخطاء فنحن اتركبنا أخطاء في المباراة السابقة أمام الدحيل وسنرتكب الأخطاء أمام بايرن ميونيخ وحتى عندما نعود إلى الدوري المصري”.

وقال أيضاً: “بايرن ميونيخ يتلقى انتقادات وليفربول ومانشستر يونايتد، لكن على المدرب أو أي شخص معني بكرة القدم أن يكون متواضع ويتقبل هذه الانتقادات والعمل على إصلاح الأخطاء”.

وأشار في حديثه: “وضعنا الحالي كفريق هو أننا نشارك في البطولة بعد التتويج بثلاثة ألقاب وفزنا في المباراة الأولى ووصلنا إلى الدور نصف النهائي وبالتالي فنحن نتقدم بشكل جيد”.

وأتم: “لم يحقق أي نادي في إفريقيا ما حققه النادي الأهلي وبالتالي نحن فريق جيد وأي فريق في إفريقيا يريد أن يصل لما وصلنا إليه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى