مدرب كرواتيا: لست قلقا مطلقا من الحالة البدنية لفريقي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد زالاتكو داليش مدرب منتخب كرواتيا أنه لا يشعر بالقلق من الدقائق الإضافية التي لعبها فريقه قبل مواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم يوم الأحد بالعاصمة الروسية موسكو.

كانت كرواتيا بحاجة إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح لتجاوز عقبتي الدنمارك وروسيا في دور الـ16، والـ8 على التوالي، قبل أن تتغلب على إنجلترا بهدف في الشوط الإضافي في مباراة نصف النهائي.

على النقيض من ذلك، تقدَّم الفرنسيون على جميع الخصوم وبلغوا المباراة النهائية بالفوز في الـ90 دقيقة، وبالتالي فمن المتوقع أن يكون الديوك في حالة بدنية أفضل، لكن زالاتكو المدرب الكرواتي لا يقلق من ذلك على الإطلاق.

يقول: “نحن نعرف أننا أمام المحك النهائي، أمر عظيم أن تلعب هذه المباراة، لكن مع ذلك يعرف اللاعبون أنهم إن فقدوا القدرة على العطاء سيخبرونني”.

ويضيف: “فضلنا منحهم الراحة وجلسات الاستشفاء بدل التدرب بقوة، نحتاج إلى الاسترخاء لاستعادة القوة، لدينا بعض الإصابات الطفيفة التي لا تعدو مشاكل بسيطة”.

ويكمل: “أتمنى أن نتغلب على كل الظروف، وأن يكون جميع اللاعبين مستعدين للعب المباراة النهائية، إذا لم يكونوا كذلك فلدينا لاعبون ممتازون على مقاعد البدلاء وهو متشوقون للعب”.

ويؤكد: “لست قلقا مطلقا من هذه النقطة، ليس لدي مشاكل في هذا الصدد”.

ويختم زالاتكو حديثه قائلا: “لا يمكننا أن نكون أكثر فرحا وفخرا ونحن نهدي الفرحة لبلادنا”.

“أحد محفزاتنا هو الجمهور والناس في الوطن، نأمل أن نخرج 4 ملايين شخص في الشوارع للاحتفال”.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

التسجيل الكامل للندوة الصحفية لرونار ومبارك بوصوفة