التحقيق مع كريستيانو بسبب عيد ميلاد جورجينا

وكالات.

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي «قيد التحقيق» بعد أن انتهك قواعد فيروس كورونا واصطحب صديقته جورجينا رودريجيز في رحلة إلى منتجع تزلج فاخر بمناسبة عيد ميلادها السابع والعشرين.

رونالدو، 35 عامًا، الذي غاب عن فوز يوفنتوس 4-0 في كأس إيطاليا على سبال الليلة الماضية اصطحب صديقته إلى منتجع كورماير ، على بعد 93 ميلاً من تورينو، وعبر الحدود بين بيدمونت وفالي داوستا في رحلة لمدة يومين. .

وفقًا لصحفية Corriere dello Sport الإيطالية، فقد مكثوا في فندق كان مغلق رسميًا، بينما تم نشر فيديو لرونالدو ورودريجيز أيضًا على عربة ثلجية – ومع ذلك تنص لوائح فيروس كورونا الإيطالية على حظر السفر بين المدن.

ويزعم التقرير أن رونالدو ورودريجيز أمضيا يومين في الثلج في منطقة فال فيني التي لا يمكن الوصول إليها، في نفس المنتجع الذي قضت فيه رودريجيز عيد ميلادها العام الماضي، لكن دون رونالدو في تلك المناسبة.

وأضافت الصحيفة أنه لم يتم تغريمهما حتى الآن، وأن الفيديو الذي يظهر الزوجين في المنتجع على وسائل التواصل الاجتماعي تم حذفه على الفور.

عاد كل من رونالدو ورودريجيز الآن إلى تورينو بعد إقامتهما، لكن قناة بي إن سبورتس أعلنت أن السلطات تحقق مع رونالدو في أعقاب الرحلة إلى كورماير.

تبلغ قيمة الغرامة التي يواجهها رونالدو 400 يورو (354 جنيه إسترليني)، وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق في سبع دقائق مقابل عقده مع يوفنتوس البالغ 26 مليون جنيه إسترليني (30 مليون يورو).

وتنص قواعد فيروس كورونا الإيطالية على ما يلي: يُحظر السفر عبر المناطق في إيطاليا حتى 15 فبراير إلا لأسباب تتعلق بالعمل أو الصحة أو الضرورة القصوى.

وحصل رونالدو، الذي لم يكن ضمن تشكيلة يوفنتوس المكونة من 23 لاعباً في مباراة الأربعاء، على راحة من المدرب أندريا بيرلو قبل مباراته في سامبدوريا يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأحرز النجم البرتغالي 20 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه سجل هدفين فقط في آخر خمس مباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى