كومان : لا مانع من أشواط إضافية جديدة ضد رايو فاليكانو

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن مباراة فريقه، مع مضيفه رايو فاليكانو، غداً الأربعاء، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان: “رايو فاليكانو يتواجد بدوري الدرجة الثانية، لكنه فريق ممتاز ويلعب كرة جميلة، إذا أردنا العبور والفوز بالمباراة علينا اللعب بندية كبيرة، لكن ما يهمني هو التأهل، فلا أمانع الأشواط الإضافية إذا كان من الضروري التأهل منها”.

وتابع: “بطولة الكأس أسرع طريق لتحقيق بطولة بالموسم، الفوز بالكأس ليس أسهل لأن ريال مدريد، وأتليتكو ودعوا المنافسة، هذا يعطيهم مجال للتركيز على الدوري والراحة حيث يلعبوا مباراة واحدة بالأسبوع، لكن أنا أفضل لعب مباراة كل 3 أيام لأن هذا يعني أنني أنافس على كل البطولات”.

وأضاف: “الأزمة المالية؟ كل أندية أوروبا تعرضوا لأزمة بسبب جائحة كورونا، ليس على برشلونة فقط، .. هل اللاعبون يأخذون رواتب عالية؟ ليس اختصاصي عقودهم لكن جميعنا ساعدنا بخصم رواتبنا، اللاعبون لا يوجد لديهم قلق بخصوص الوضع الاقتصادي، ولا أعلم لو فعلاً لم يصرف النادي رواتب شهرين علي أن أتأكد لأن ليس كل شيء ينشر في الصحف صحيح”.

وواصل: “ليونيل ميسي؟ كان ليو يعاني من بعض الانزعاجات الآن هو بخير ومُتحمس، للفوز والمنافسة نحتاج ميسي بجاهزية عالية”.

وأردف: “من المهم أن نركز على اللاعبين الشباب الذي نعتقد أن لديهم مستقبل بالنادي، أليكس موربيا منهم وهو بالقائمة ويتدرب جيدا”.

وزاد قائلاً: “بدون أومتيتي وبيكيه ظهر أراوخو وتحمل المسؤولية وأظهر جودته، لو كان غير جاهز أو يحتاج للراحة لن نخاطر به، سيرجي روبيرتو؟ لقد تدرب مرتين معنا وما زال بحاجة المزيد للعودة، يوم الجمعة لدينا حصة تدريبية وسنرى جاهزيته”.

وأتم: “نحتاج لاعب مثل بويول؟ أي فريق بالعالم يحتاج لاعب مثل كارليس، لاعب بشخصية قوية وقيادية وهو ابن النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى