كأس العالم لكرة اليد : مواجهات نارية في ختام الدور الرئيسي

وكالات

تقام اليوم الإثنين الموافق 25 يناير 2021، 6 مباريات في ختام الدور الرئيسي، ومباراة واحدة في كأس الرئيس «الترضية» ببطولة كأس العالم لكرة اليد الـ 27 التي تستضيفها مصر حاليًا.

وسيلتقي في الدور الرئيسي منتخبا البرازيل وأوروجواي في المجموعة الأولى بصالة العاصمة الإدارية الجديدة، والبحرين واليابان في المجموعة الثانية بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، حسبما ذكرت «وكالة أنباء الشرق الأوسط» المصرية في تقريرها اليوم الإثنين.

كما سيلتقي منتخبا إسبانيا والمجر في المجموعة الأولى بصالة العاصمة الإدارية الجديدة، والأرجنتين وقطر في المجموعة الثانية بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

وسيلتقي منتخبا بولندا وألمانيا في المجموعة الأولى بصالة العاصمة الإدارية الجديدة، والدنمارك وكرواتيا في المجموعة الثانية بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويتصدر منتخب المجر المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، تلاه منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم منتخب بولندا برصيد 4 نقاط في المركز الثالث، وتساوى معه في النقاط منتخب ألمانيا في المركز الرابع، تلاه منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة (من الدور التمهيدي)، ثم منتخب أوروجواي في المركز السادس والأخير بلا رصيد من النقاط.

ويتصدر منتخب الدنمارك المجموعة الثانية بالدور الرئيسي للبطولة برصيد 8 نقاط، تلاه المنتخب الأرجنتيني برصيد 6 نقاط يحتل بها المركز الثاني، ثم منتخب كرواتيا برصيد 5 نقاط في المركز الثالث، وحلت قطر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، واليابان في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، في حين احتلت البحرين المركز السادس والأخير بلا رصيد من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى