سيدينو يعيد هيكلة لجان الحسنية

هبة سبور : أكادير

أعاد حبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير هيكلة الجهاز الإداري للفريق السوسي، من خلال تعزيز مجموعة من اللجان، للسهر على تدبير الفريق من جميع النواحي خلال المرحلة القادمة، حتى يستعيد الفريق توهجه على المستويين المحلي والقاري.

وعلم موقع “هبة سبور” في هذا الصدد، أن اجتماعا عقد قبل أيام بمقر النادي، تم خلاله الاتفاق على تعزيز اللجان داخل الجهاز الإداري للنادي بأسماء جديدة، إلى جانب إنشاء لجان جديدة.

ويضم الحسنية حاليا لجنة التسويق والاستشهار التي تضم ستة أفراد، سيكون الهدف منها هو تسويق صورة النادي وجلب مستشهرين جدد، من أجل تعزيز الموراد المالية للفريق، حتى ينجح في مواكبة التطور الكبير الذي تعرف كرة القدم الوطنية والعالمية.

أما اللجنة التقنية فتضم ستة أفراد بينهم لاعبين سابقين للنادي على غرار محمد حسايني ورضوان بنشتيوي وعبد الكبير أمزيان ومصطفى أوشريف وجمال لحرش، إذ تتولى هذه اللجنة تدبير كل ما هو تقني، كما تشتغل بتنسيق مع مدرب الفريق الأول على ملف الانتدابات في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية.

وبخصوص لجنة الشباب فتضم أربعة أفراد، وستشتغل على مواكبة الفئات الصغرى للنادي، من خلال متابعة المباريات وتوفير الظروف المناسبة لعمل الفئات، بينما تضم اللجنة التنظيمية ستة أفراد، وستسهر هذه اللجنة على تنظيم مباريات الفريق إلى جانب تنظيم مختلف الأحداث الرياضية التي سيتولى النادي تنظيمها خلال الفترة القادمة.

علاوة على ذلك، تضم لجنة البنيات التحتية سبعة أفراد، وسيكون دورها متمثلا في السهر على البنيات التحتية الخاصة بالنادي من ملاعب رياضية ومرافق، إلى جانب وضع تصورات بخصوص المشاريع المستقبلية للنادي على غرار مركز التكوين، بينما تضم اللجنة الطبية فردين إثنين، ونفس الأمر بالنسبة للجنة التأديبية التي تضم فردين، وستسهر على ضمان الانضباط داخل النادي، كما تقرر أيضا إحداث لجنة للمراقبة والتدبير، التي تضم أربعة أفراد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى