رسميا.. حسنية أكادير ينهي أزمة رخص اللاعبين

عبد العزيز أرجدال : هبة سبور

نجح نادي حسنية أكادير، أخيرا، في إنهاء أزمة رخص لاعبيه، التي ظلت عالقة لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وعلم موقع “هبة سبور” من مصادره الخاصة أن الحسنية حصل على رخص كل من عماد الكيماوي وأيوب الملوكي ومحمد بنحساين والمهدي الهاكي وعبد الله أسمون وكريم أبو الشعوب والنعمة بلالي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد مجهودات كبيرة استمرت لعدة أسابيع، لتكتمل بذلك صفوف الفريق الأول للحسنية.

واستغل الجهاز الإداري لنادي حسنية أكادير فترة توقف البطولة بسبب مشاركة المنتخب المحلي في “الشان”، في تأهيل بقية لاعبيه، كما يستعد النادي لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق خاصة على مستوى خط الهجوم.

وكان حسنية أكادير قد بصم على بداية غير موفقة في البطولة، قبل أن يتدارك الأمر بفوزه على أولمبيك آسفي بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة من الدوري، ثم فاز على شباب بنكرير في سدس عشر كأس العرش بهدفين لواحد، ضاربا بذلك موعدا مع الكوكب المراكشي في دور الربع.

ويطمح نادي حسنية أكادير للظهور بوجه أفضل خلال مبارياته القادمة، إذ يواصل الطاقم التقني للفريق تحت قيادة المدرب التونسي منير شبيل تحضير الفريق للمرحلة القادمة، من خلال تصحيح الأخطاء السابقة، سعيا لتحقيق نتائج إيجابية خلال قادم المباريات في مسابقتي البطولة وكأس العرش.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى