شان 2021.. المنتخب الوطني يستهل المشوار بأول انتصار أمام “فهود” الطوغو

استهل المنتخب الوطني مشواره في “الشان” بفوز ثمين على نظيره الطوغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على أرضية ملعب دي لا ريونيفيكاتيون، لحساب لقاءات المجموعة الثالثة ضمن كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين الكاميرون 2021.

وجاء الهدف الأول للمنتخب الوطني المحلي عبر اللاعب يحيى جبران من نقطة الجزاء في الدقيقة 27، وهي ضربة الجزاء التي اصطادها نفس اللاعب، عقب عرقلته من طرف أحد مدافعي المنتخب الطوغولي.

شوط المباراة الأول سيطر المنتخب الوطني المغربي على مجرياته، إذ خلق عددا من الفرص السانحة للتهديف، في ظل تراجع المنتخب الطوغولي إلى الخلف، في المقابل، ظل الحارس أنس الزنيتي في شبه راحة طيلة دقائق النصف الأول من المباراة.

خلال الجولة الثانية، واصل المنتخب الوطني سيطرته على مجريات المواجهة، وأتيحت له فرص سانحة للتهديف لم يتم التعامل معها بشكل جيد، بينما تراجع مردود الواجهة في الربع ساعة الأخيرة بعدما عانى المنتخبين من الارهاق، الذي انعكس سلبا على مردود اللاعبين.

وسيواصل المنتخب الوطني المحلي مشواره في هذه المسابقة القارية بمواجهة نظيره الرواندي يوم الجمعة القادم بداية من الخامسة، على أن يواجه في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات نظيره الأوغندي يوم الثلاثاء 26 يناير بداية من الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى