لوفرين: لا نشعر بالإرهاق وجاهزون لتقديم أفضل ما لدينا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قال ديان لوفرين، قائد المنتخب الكرواتي، إن زملائه اللاعبين لا يشعرون بالإرهاق، وجاهزون لتقديم أفضل ما لديهم أمام المنتخب الإنجليزي، في الدور قبل النهائي بكأس العالم، من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وتابع لوفرين في مؤتمر صحفي عشية المباراة: “أنا جاهز بشكل تام ويمكنني قول هذا عن زملائي بالفريق، تنسى أي إرهاق يمكن أن تشعر به لأنها ربما تكون الفرصة الوحيدة في العمر”.

واحتاج المنتخب الكرواتي للوقت الإضافي وركلات الترجيح للتغلب على الدنمارك وروسيا، بينما تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره السويدي في الوقت الأصلي للمباراة في دور الثمانية.

وأبدى مدافع نادي ليفربول غضبه من سؤال أحد الصحفيين، عن مباراة ليفربول وتوتنهام في ويمبلي بالموسم المنصرم، واستبداله بعد 30 دقيقة فقط بسبب مستواه المنخفض في تلك المباراة التي خسرها ليفربول 4-1.

وقال: “هذه الهزيمة لا علاقة لها بالموضوع، لماذا لم تسألني عندما لعبت بشكل جيد أمامه (يقصد هاري كين)”.

وأضاف: “لقد حصل على أقصى قدر من الاحترام، لقد سجل الأهداف في توتنهام لعدة مواسم، لكنه ليس وحده، هناك غيره يلعبون في الأندية الكبرى، لذلك مواجهة الغد ستكون صعبة ومثيرة للغاية”.

واختتم: “إذا كنا جاهزين ونلعب بشكل جيد مثلما فعلنا أمام الأرجنتين، فلا أعتقد أننا سنواجه أي مشاكل”.

وقال زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، إن لاعبيه جاهزون لهذه المباراة الكبيرة كفريق يهدف للصعود خطوة أكبر من التي وصل إليها المنتخب الذي شارك في مونديال 1998 عندما حصل على المركز الثالث.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

التسجيل الكامل للندوة الصحفية لرونار ومبارك بوصوفة