مدرب فرانكفورت يزيد احتمالية مغادرة يوفيتش لريال مدريد

وكالات

أخفق الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، في إثبات جدارته بارتداء القميص الملكي، حيث فشل في تسجيل أي هدف حتى الآن، منذ بداية الموسم الجاري.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يريد الإبقاء على مهاجمه بورخا مايورال ليكون بديلًا لمواطنه ومهاجمه الأساسي كريم بنزيما.

ولكن نظرًا لعدم وصول عرض مقنع للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، فقرر مايورال الرحيل إلى إيه إس روما الإيطالي لمدة موسمين بنظام الإعارة.

وعاد اسم لوكا يوفيتش للتردد من جديد خلال الفترة الأخيرة، وهناك بعض التقارير تتحدث عن إمكانية رحيله عن ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي للحصول على دقائق كافية واستعادة نسخته الأفضل وثقته بنفسه.

وارتبط اسم يوفيتش بالعديد من الأندية الأوروبية، أبرزها آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي تألق رفقته من قبل وكان بوابة انضمامه إلى ريال مدريد.

وبعد رحيل المهاجم الهولندي باس دوست عن آينتراخت فرانكفورت، فإن النادي الألماني سيكون في حاجة إلى تدعيم خط هجومه.

ولا يتوقف تردد اسم لوكا يوفيتش على دائرة مفاوضات النادي الألماني، خاصة بعد الفترة المميزة الذي قضاها الصربي في ألمانيا ومعرفته بالبوندسليجا.

وكان أدولف هوتر، مدرب فريق فرانكفورت، آخر المتحدثين عن مستقبل يوفيتش، مشيرًا إلى أن اللاعب قد يفكر بالفعل في العودة إلى الدوري الألماني من جديد.

وسُئل هوتر عن سيل الشائعات التي تربط لوكا يوفيتش بفريقه، فأجاب قائلًا: «هذا أمر لا يخفى على أحد، يوفيتش يشارك لدقائق قليلة في ريال مدريد، وبالتأكيد لن يعارض مسألة عودته إلى فرانكفورت».

وسيكون الشأن المادي هو العائق الوحيد في الأمر، هذا في حالة تقدم الإدارة الألمانية بعرض إلى نظيرتها الإسبانية من أجل الحصول على خدمات يوفيتش بنظام الإعارة.

وتُشير تقارير ألمانية إلى أن آينتراخت لن يكون قادرًا على تحمل قيمة راتب المهاجم الصربي الشاب الذي يتقاضاه حاليًا من ريال مدريد، وبالتالي فسيكون من الصعب حسم الصفقة.

وكنا قد أشرنا منذ أيام قليلة إلى أن زيدان لا يمانع رحيل يوفيتش عن ريال مدريد بنظام الإعارة، إن كان هذا الأمر فيه منفعة لجميع الأطراف، خاصة اللاعب، إذ ترى الإدارة الملكية أنه سيكون أحد العناصر الأساسية مستقبلًا، ولكن في ظل اعتماد زيدان بصورة أساسية على بنزيما في الوقت الحالي، فسيكون من الصعب على الصربي الحصول على دقائق كافية كما يرغب هو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى