ديشامب يحذر من خطورة بلجيكا ويؤكد جاهزية الديوك

حذر ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، من خطورة الفريق البلجيكي، قبل المواجهة التي ستجمعهما في الدور نصف النهائي لكأس العالم، في روسيا.

وقال ديشامب، اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي للمباراة، : “ليس لدينا أي مشاكل بدنية مع اللاعبين، لكن في نفس الوقت سنواجه فريقًا خطيرًا، وسنسعى للفوز بكل الثنائيات كي نحسم المباراة”.

وأكد المدرب الفرنسي جاهزية الديوك للمباراة، قائلا: “نحن نعلم كل شيء عنهم، فريقي سيكون جاهزًا لمواجهة كل الاحتمالات، بلجيكا لم تصل هنا بالصدفة، لقد قدموا مباراة رائعة أمام البرازيل”.

وأضاف: “مارتينيز نجح في مفاجأة البرازيل وسيطر على الوسط بتغيبرات مميزة، وعندما يستحوذ فريقهم على الكرة، يكون خطيرًا للغاية، إنهم يهاجمون بقوة كبيرة”.

ورفض ديشامب الحديث بشكل مفصل عن دور لاعب الوسط المتألق نجولو كانتي، في مباراة الغد، وأشار بصفة عامة إلى تحركاته داخل الملعب.

وقال: “كانتي دائمًا له دور داخل الملعب في كل مباراة، لقد رأيناه في مباراة الأرجنتين وكيف نجح أمام ميسي”.

وحول موقفه من النجم الفرنسي تييري هنري المدرب المساعد لمنتخب بلجيكا، قال: “أنا سعيد لهنري.. لعبنا سويًا، وأقدر ما قدمه للكرة الفرنسية، لكن موقفه صعب للغاية لأنه سيواجه بلده، وهو كان يعلم إمكانية حدوث ذلك من قبل”.

وأشاد مدرب الديوك، بنظيره الإسباني مارتينيز مدرب بلجيكا، وقال: “أحترم كثيرًا مارتينيز، لقد نجح في قيادة بلجيكا لتقديم مواجهات عالية المستوي، لقد نجح في تغيير الكثير من الأمور داخل الفريق، وقاد مجموعة مميزة من اللاعبين”.

وأضاف: “لديهم لاعبون في أفضل الأندية، خاصة إنجلترا.. ولكن نحن نملك فريقًا جيدًا أيضًا”.

وتابع: “فريقنا الحالي أكثر شبابًا مقارنة بالفريق الذي لعب نهائي اليورو، اللاعبون يتطورون بمستوى مذهل، وفريقنا حاضر بأكمله غدًا بدون أي غيابات”.

وختم ديشامب، بالتأكيد على دور مساعديه في الجهاز الفني، قائلا: “لا أعمل بمفردي، لكن معي جهاز كامل يبذل الكثير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى