مدرب المنتخب الجزائري للشباب يهاجم تونس بسبب سوء أرضية الملعب

يوسف أقضاض

وجه صابر بن إسماعيل‬⁩ مدرب ⁧‫منتخب الجزائر‬⁩ لشباب انتقادات قوية لتونس ، عقب الهزيمة أمام ⁧‫المنتخب الوطني المغربي‬⁩ لأقل من 20 سنة، بسبب سوء أرضية الميدان، وقال ” كانت هناك سوء نية منذ البداية ” .
⁦‪‬⁩
وتابع، هؤلاء لاعبين شباب ليسوا بأكابر يجب إحترامهم، واضطررنا للإعتماد على الكرات الطويلة بسبب الحالة الكارثية للملعب، وأضاف لا يمكنني الحديث عن الجانب الطكتيكي لأننا كنا نبحث فقط عن نصف فرصة للتسجيل، و إختتم تصريحه بالقول” كانت هناك نية مبيتة بسبب هذه الأرضية”.

وكان المنتخب الوطني قد فاز البارحة الجمعة بهدف لصفر على نظيره الجزائري .

تعليق واحد

  1. قال لك موامرة ضد منتخب الجزاٸر بسبب سوء ارضية الملعب، اولا، يوء ارضية ااملعل علی هذا تلفیيق و ذاك، ثانيا المتخب المغربي الف اللعب في المغرب في ملاعب ذات عشب ممتاز و انت تعرف جيدا ان المغرب يتغوق علی الجزاٸر من حبث جودة تلملاعب، لذا اذا كانت هناك موامرة، فهي ضد المنتخب المغربي، يدخلون السياسة حتی في الیياضة، تمت راك مدرب و مسوول عن خولاء الشباب، خصك تعلمهم يتفباوا الهزيمة، اكن الخطء ماشي ديالك، ديال حكتم تلجزاٸر، الدليل زيارة سغير تونس لمنتخب الجزاٸر، السفير لا يحفز الكبار في الملتقيات الدولبة و حغز الصغار في لفاء شبه ودي، الجزتٸر مرضتها المغرب۔۔۔ المهم قيدو هذا حتی هو

إغلاق