الاتحاد الجزائري يكشف حقيقة توصله لإتفاق مع حليلوفيتش

نفى اتحاد الكرة الجزائري والمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، الأنباء التي راجت في الساعات الأخيرة حول توصلهما لاتفاق يقضي بعودة الثاني لتدريب المنتخب الجزائري خلفا لرابح ماجر، المقال نهاية الشهر الماضي.

وقال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم قوله “لا يوجد أي اتفاق حتى الآن مع خليلوزيتش للعودة لتدريب المنتخب الجزائري، نحن في مفاوضات معه ومع أسماء اخرى”.

وأكد خليلوزيتش كلام زطشي، وصرح “حتى هذه اللحظة لا يوجد اتفاق رسمي مع الاتحاد الجزائري للإشراف على منتخب الجزائر. صحيح إنني أمتلك عرضا من الاتحاد الجزائري لكن لا شيء رسمي”.

كما أوضح أن أكثر ما يهمه في اختيار وجهته المقبلة هو المشروع الرياضي وليس الجانب المالي.

وقال خليلوزيتش “لم أقل نعم للاتحاد الجزائري”.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري، أن خليلوزيتش، بات الخيار الأول عند الاتحاد الجزائري لخلافة ماجر، منوهة أن المفاوضات معه عرفت تقدما ملحوظا.

وبحسب ذات المصادر، فان خليلوزيتش وعد زطشي بالرد على عرضه في العاشر من الشهر الحالي، فيما وضع الاتحاد الجزائري خطة للتوقيع على العقد الذي يربط الطرفين يوم 20 تموز/يوليو الجاري.

كانت وسائل إعلامية ذكرت في وقت سابق اليوم أن خليلوزيتش، وافق على العودة لتدريب منتخب الجزائر الذي قاده لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى