6 مواجهات نارية محتملة لأتلتيكو مدريد في دور الـ 16

وكالات

رفع المدرب الأرجنتيني المثير للجدل دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، راية التحدي قبل المواجهات الصعبة المحتملة، التي تنتظر فريقه في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح أتلتيكو مدريد في حجز بطاقته إلى دور الستة عشر من البطولة عقب تغلبه على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على أرض ملعب (ريد بول أرينا)، ضمن ختام دور المجموعات للبطولة.

وتألق لاعبو أتلتيكو مدريد خارج ملعبهم، وسجلوا هدفين عبر ماريو هيرموسو ويانيك كاراسكو، ليواصل الفريق المدريدي عروضه الرائعة في الفترة الأخيرة محلياً وقارياً.

وبهذا الفوز اقتنص أتلتيكو مدريد المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، خلف العملاق البافاري بايرن ميونخ، حامل اللقب والمتصدر بـ 16 نقطة، بينما توقف رصيد ريد بول عند 4 نقاط في المركز الثالث، وانتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

ووفقاً لنظام البطولة، وحلول أتلتيكو مدريد في المركز الثاني، من المنتظر أن يواجه الفريق واحد من ستة أندية أوروبية عملاقة وقوية احتلت المركز الأول في مجموعاتها بدور المجموعات.

وتضم قائمة المنافسين المحتملين لرجال المدرب دييجو سيميوني، في ثمن النهائي كل من: ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى