مدرب السويد: إنجلترا قادرة على الفوز بلقب المونديال

اعترف يان أندرسون، المدير الفني لمنتخب السويد، بأفضلية نظيره الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في ربع نهائي كأس العالم، وانتهت بتأهل الإنجليز، للمربع الذهبي.

وقال أندرسون، في تصريحات صحفية، عقب اللقاء “لست متأكدًا من أننا ارتكبنا عدة أخطاء، لقد واجهنا خصمًا جيدًا ولم نصل لقمة الأداء، الفوارق صغيرة، من الصعب خلق فرص أمام فريق يلعب بـ 5 مدافعين”.

وأضاف “منتخب إنجلترا، كان الفريق الأفضل اليوم، الأخطاء لا تحدث دائمًا ولكن أحيانًا الخصم يكون أفضل، احترمهم كثيرًا وأقدم لهم التهنئة”.

وتابع “أعتقد أن إنجلترا جيدة بما يكفي لحصد لقب المونديال، إنهم فريق قوي ومنظم بشكل جيد، ولا يسمح للخصوم بالكثير من الأشياء، إنجلترا لديها القدرة على الوصول للنهاية”.

وأردف “دائمًا يمكنك القيام بالأشياء بشكل مختلف، الهدف الأول في مباراة كهذه، كان مهمًا جدًا، لا شك أننا حصلنا على فرصة جيدة لتسجيل التعادل في بداية الشوط الثاني”.

ونوه “أعتقد أننا قدمنا مباراة مقبولة أمام إنجلترا، أردت أن أجمع اللاعبين في الملعب بعد المباراة، كنا نشعر بالحزن وخيبة الأمل، لكننا نتذكر أننا قدمنا مستويات جيدة”.

وأتم “نريد أن نشكر جميع المشجعين على الدعم الذي قدموه لنا، خاصة هنا في الملعب، هذا ما أبلغته للاعبين بعد المباراة مباشرة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى