كومان : نطمح للفوز على اليوفي وتحقيق العلامة الكاملة

أعرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن ارتياحه من الأداء الذي قدمه الفريق، في المباراة التي فاز بها على مضيفه فيرينكفاروسي المجري “3-0” في الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال.

وقال المدرب الهولندي: “لعبنا بشكل جيد في الدقائق الأولى، سجلنا اهداف جميلة وكان في إستطاعتنا تسجيل أكثر من 3 اهداف، لقد ضغطنا عليهم بشكل جيد”.

وتابع: “المهم بالنسبة لنا كان الوصول إلى الدور الثاني، في حال الفوز على اليوفي وتحقيق العلامة الكاملة سيكون ذلك رائعا، سعيد جدا بالنتيجة والأداء الذي قدمه الفريق، نفكر الآن في مُباراة قادش”.

وأكمل: “نخوض المباريات سواء في الدوري الإسباني أو في دوري الأبطال بنفس الشغف والرغبة في تحقيق الفوز، هناك فعالية كبيرة للفريق أمام المرمى مؤخراً وهذا تغيير جد إيجابي، من 5 فرص تقريبا تمكنا من تسجيل 3 أهداف”.

وأضاف: “سجلنا أهداف رائعة في الشوط الأول وأنا سعيد جدًا بذلك. نريد اللعب بشكل جيد وخلق العديد من الفرص وهذا بدأ يتحقق شيئا فشيء، جريزمان؟ هي مسألة تتعلق بالثقة، نتمنى أن يستمر بنفس الفعالية أمام المرمى”.

وأردف: “مؤخرا تمكنا من التحسن في بعض الجوانب، في الجانب الدفاعي بإمكاننا التحسن أكثر، ديمبيلي لاعب رائع، لديهم مؤهلات كبيرة، يجيد اللعب واحد ضد واحد وهو في حالة بدنية جيدة جدا، هو لاعب لا يمل من العمل ومحاولة التطور”.

وواصل: “لا نهتم بريال مدريد أو إشبيلية، نحن نبعد 9 نقاط عن الاتليتكو لهذا نعلم حتى النهاية علينا الفوز بكل شيء، نفكر فقط في أنفسنا وما نستطيع فعله، إلى غاية نهاية السنة هناك 6 مباريات نتمنى الفوز فيها جميعها من أجل الإقتراب من الصدارة”.

وأتم: “نعم فيرينكفاروسي ودينامو كييف كانوا خصوم اقوياء لكنهم بالتأكيد ليسوا بنفس مستوى برشلونة أو يوفنتوس”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى