بوكا جونيورز يخلد ذكرى مارادونا

وكالات

خلد بوكا جونيورز، ذكرى رحيل أسطورته مارادونا، بمباراة ارتدى فيها اللاعبون قمصانا ظهر عليها اسم أسطورة الأرجنتين من الخلف، وفاز فيها الفريق بمعقله على نيويلز أولد بويز بثنائية، ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس رابطة المحترفين، والتي أصبحت تحمل اسم كأس مارادونا، تكريما له.

وفي موقف مؤثر، حضرت نجلة الأسطورة الراحل، دالما مارادونا، لملعب لا بومبونيرا، كما كان يفعل والدها دائما لمؤازرة الفريق، وجلست في نفس مقعده المعتاد.

سجل هدفي اللقاء الذي جاء ضمن الجولة الخامسة من المجموعة، اللاعب إدوين كاردونا في الدقيقتين 12 و20، والذي خصص الهدفين لأسطورة الفريق الراحل، في حين أهدر رامون أبيلا ركلة جزاء لبوكا في الدقيقة 52.

وفي نفس المجموعة، فاز لانوس على تاييسرس بهدف نظيف تكفل بتسجيله اللاعب نيكولاس أورسيني في الدقيقة 90، رغم النقص العددي بعد طرد ألكسندرز بيرنابي في الدقيقة 86.

وانفرد بوكا بصدارة مجموعته برصيد 9 نقاط بعد تحقيق انتصاره الثالث مقابل هزيمتين، ليتفوق بنقطة عن تاييريس ونقطتين عن لانوس، بينما يقبع نيويلز رابعا بأربع نقاط.

ويستعد بوكا بعد انتصاره لخوض المواجهة المؤجلة بذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس القارية، أمام مضيفه إنترناسيونال البرازيلي في بورتو أليجري، الأربعاء المقبل، والتي تم تأجيلها بسبب وفاة مارادونا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى