لاعب يوفنتوس السابق: بيرلو وبوفون كانا يدخنان

وكالات

لطالما كان الدنماركي نيكلاس بيندتنر (البالغ من العمر 32 عامًا) لاعب كرة قدم مثيرًا للجدل، حيث أنه في أكثر من مناسبة تحدث كثيرًا عن أمور خارج الملعب أكثر من داخله، ورواياته تأتي من شخص قد لعب مع نادي أرسنال الإنجليزي أو نادي يوفنتوس الإيطالي وخاض 80 مباراة مع منتخب بلاده الدنمارك (مسجلًا 30 هدفًا)، وهذا يعني الكثير.

ونشر المهاجم السابق نيكلاس بيندتنر هذا العام سيرة ذاتية لم ينقصها الحكايات من جميع الأنواع: حفلات الجنس، الجدل مع زملائه، وفي هذه المناسبة، كان بطل الرواية مستاءً من العادة بين نخبة الرياضيين ألا وهي: التدخين.

على الأقل، من الخارج، منذ ذلك الحين، وفقًا لما رواه اللاعب المولود في كوبنهاجن: «في كل نادٍ لعبت فيه، كان اللاعبون يدخنون»، وفجر مفاجأة بالكشف عن أسماء اثنين من اللاعبين المخضرمين في سماء كرة القدم، معترفًا بأنهم كانا يدخنان وهم: الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون ولاعب خط الوسط الإيطالي السابق أندريا بيرلو (المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي).

وخلال حواره مع شبكة «بي بي سي 5 لايف» البريطانية، أعترف نيكلاس بيندتنر أن زميليه السابقين بيرلو وبوفون كانا يدخنان في الحمام خلال تواجده معهما في نادي يوفنتوس.

في عام 2012، تنازل آرسنال عن مهاجمه السابق لصالح يوفنتوس، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك أن التبغ كان جزءًا من غرفة خلع الملابس في البيانكونيري، قائلًا في هذا الصدد: «كنت في الحمام، لم أتمكن من العثور على الزملاء وكان الأمر غريبًا نوعًا ما، وكما تعلم، كان أول يوم لي».

وتابع: «لذلك، وجدت عشرة أو اثني عشر منهم في الحمامات، يتناولون القهوة، ويتحدثون، ويستمتعون بصحبة بعضهم البعض، ويشربون السجائر، ولقد كان مشهدًا رائعًا وجعلني أشعر هكذا (فترته في يوفنتوس) ستكون شيئًا سأستمتع به».

ولدى سؤاله عن الأسطورتين الإيطاليتين (بيرلو وبوفون)، اعترف بدهشته لرؤيتهما يدخنان، لكنه لم ينتقدهما بسبب ذلك، بل على العكس: «ماذا ستقول لهؤلاء الرجال؟ إذا نظرت إلى حياتهما المهنية ومدى احترافهما، فقد كان ذلك شيئًا فتح عيني حقًا بشأن الاثنين، لأن الأحتراف الذي يظهرانه على أرض الملعب والصداقة الحميمة كانت على مستوى آخر، لذلك لم يفكر أحد في أي من هذا (التدخين)».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى