شرط غريب من نيمار لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

قرر نيمار دا سيلفا، الاستمرار مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي واخبرهم بنيته لتجديد عقده، وتجنب فكرة العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني من جديد، وعلى الرغم أنه النجم البرازيلي تنتهى علاقته التعاقدية مع البطل الفرنسي في عام 2022، لكنه لم يرغب في الانتظار أكثر من ذلك لإبلاغ نواياه لناديه.

شاهد نيمار كيف هرب منه بصعوبة لقب دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج» الموسم الماضي 2020-2021، حيث كان هدفه تحويل باريس سان جيرمان إلى بطل أوروبا، ولذلك قرر تمديد عقده، ولكن مع إضافة بعض الشروط لهذا الغرض.

يريد نيمار التجديد لباريس سان جيرمان، لكنه لن يفعل ذلك بأي ثمن، ووفقا لصحيفة «تيليفوت» الفرنسية، فإن أحد الأمور التي وضعها هو أن النادي يقوي نفسه بالتعاقد مع لاعبين جدد، لكنه يفعل ذلك مع اللاعبين الذين يروق لهم.

لذا فإن الصحيفة الفرنسية المذكورة أعلاه تضمن أن النجم قد اتصل بالفعل بالبرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، لإبلاغه باللاعبين المناسبين لأسلوب لعبه.

بالإضافة إلى التوسط في المجال الرياضي، يطالب نيمار أيضًا بعدم تأثر راتبه بالمشاكل الاقتصادية التي يسببها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، لذلك فهو ينوي الاستمرار في تحصيل راتب بقيمة 30 مليون يورو صافي على الأقل يتلقاه حاليًا.

جدير بالذكر أن نيمار، البالغ من العمر 28 عامًا، انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 5 مواسم في صفقة قياسة بلغت قيمة 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وحاول البرازيلي العود إلى كامب نو مجدًا في صيف 2019، لكن المفاوضات بين الناديين لم تنجح، ليستمر ابن السامبا داخل معقل حديقة الأمراء.

وكان نيمار قريبًا من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» الموسم الماضي 2019 – 2020 مع باريس سان جيرمان، النادي الذي يضع هذا اللقب أولوية له منذ أن تولى مسؤوليته المؤسسة القطرية برئاسة ناصر الخليفي، ولكنه اكتفى بكونه الوصيف بعدما خسر في المباراة النهائية في مدينة لشبونة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدف دون مقابل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى