فيدال: أريد الاحتفال بالفوز على الريال مع جماهير إنتر ميلان وبرشلونة

وكالات

أكد أرتورو فيدال، نجم خط وسط إنتر ميلان، على تحمسه لخوض مباراة ريال مدريدو«الاحتفال بالفوز» مع أنصار فريقه الحالي إنتر ميلان وفريقه السابق برشلونة الإسباني، والذين غازلهم قبل مواجهة الفريق المدريدي في دوري أبطال أوروبا.

ويقابل غدًا الثلاثاء الثالث من شهر نوفمبر 2020 فريق ريال مدريد نظيره إنتر ميلان في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال فيدال في مؤتمر صحفي التقديمي للمباراة: «إنها مباراة جميلة. قضيت عامين رائعين في برشلونة والمباريات ضد مدريد هي الأفضل دائمًا. أتمنى أن أحتفل غدًا بالانتصار مع جماهير إنتر ومع جماهير برشلونة».

واعتبر فيدال أن اللقاء في ملعب ألفريدو دي ستيفانو سيكون «محوريا»، ولم يتفق مع زين الدين زيدان مدرب الملكي في أنه سيكون نهائي خاص لأن هذه هي العقلية التي يخوض بها إنتر كل مباراة.

وقال نجم يوفنتوس وبايرن ميونخ السابق «ستكون مباراة قوية ومهمة بالنسبة للفريق. من الجيد اللعب ضد ريال مدريد ولكن بالنسبة لنا، جميع المباريات نهائية».

وأكمل: «حتى الآن لم أسجل أهدافًا مع إنتر ميلان لكني أقوم يوميًا بما يطلبه مني المدير الفني لكي أسجل، مع بايرن ميونخ قابلت ريال مدريد مرتين لكني لم أستطع تخطيه، لكن العام الماضي فاز بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا وهذا أسعدني بالفعل».

وعن مباراة ريال مدريد السابقة مع بايرن ميونخ فقال: «لا أزال غاضبًا من المباراتين الماضيتين أمام ريال مدريد والتي كانتا مثيرتا للجدل واعتقد أننا لو كنا تأهلنا لفزنا بدوري أبطال أوروبا وأمتلك الرغبة للفوز بهذه البطولة وأعمل يوميًا لتحقيق هذا الحلم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى