عاد فريق شباب المحمدية لفتح ملف المفاوضات مع فريق الزمالك المصري من أجل التعاقد مع حميد أحداد لتعزيز تركيبة ممثل مدينة الزهور في الموسم الرياضي المقبل.
وجدد آيت منا مفاوضاته مع الزمالك بعد فشل انتقال حميد أحداد إلى أم صلال القطري، غير انه سيجد صعوبات بعد عودة الرجاء للتفاوض حول اللاعب لتجنب ضغط الجمهور .




















0 تعليقات الزوار