انتر يجهز بديل لوكاكو امام الريال

وكالات

لا تزال مشاركة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو محل شك في مواجهة فريقه إنتر ميلان الإيطالي أمام فريق ريال مدريد الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج»، يوم الثلاثاء المقبل.

وبالفعل، استبعدت العديد من وسائل الإعلام امكانية وجود البلجيكي لوكاكو أمام ريال مدريد، رغم أنهم أكدوا من داخل نادي النيراتزوري أن القرار النهائي سيم اتخاذه غدا الإثنين، حيث يريد اللاعب محاولة التعافي من آلام الفخذ حتى يصبح متاحًا من أجل هذه المباراة.

روميلو لوكاكو بعد أن سجل 34 هدفًا في 51 مباراة في موسمه الأول في الدوري الإيطالي (فقط البرازيلي رونالدو نازاريو «الظاهرة» حقق هذا الرقم في أول موسم له مع إنتر ميلان)، بدأ البلجيكي هذا الموسم بسبعة أهداف في سبعة لقاءات مع الفريق الذي يقوده المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

غياب لوكاكو، البالغ من العمر 27 عامًا في الملعب ملحوظ للغاية، خاصة وأن زميله في الهجوم اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعيد عن أفضل حالاته، وفي المباريات الأخيرة لم يكن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز موجودًا أيضًا.

بالطبع، هناك أمل أكبر بشأن وجود المهاجم التشيلي سانشيز في إسبانيا، حيث تدرب هذا الصباح ويمكن أن يبدأ من على مقاعد البدلاء ضد ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

أما بالنسبة للاعب المرشح بقوة والمفضل لتعويض الغياب المحتمل للوكاكو في الهجوم واللعب بجانب لاوتارو مارتينيز الملقب بـ «الثور»، إذن، في الوقت الحالي، هو الكرواتي إيفان بيريسيتش، من أجل تكرار ثنائي هجومي لم يقنع كثيرًا في التعادل أمام بارما يوم السبت الماضي في الكالتشيو (بالرغم من إنقاذ بيريسيتش فريقه من الهزيمة بتسجيل هدف التعادل 2-2 في الوقت بدلت من الضائع ق92).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى