مورينيو يفتح النار على نفسه بعد هزيمة توتنهام من أنتويرب

وكالات

أكد البرتغالي المخضرمجوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي أن «السبيرز» نال ما يستحقه بعد الخسارة المفاجئة أمام نظيره البلجيكي رويال أنتويرب في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج».

وتلقت كتيبة مورينيو هزيمة صادمة بهدف نظيف أمام أنتويرب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب ملعب بوسويل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة يوروبا ليج. وأحرز هدف اللقاء الوحيد ليور ريفايلوف، في الدقيقة 29 من زمن اللقاء، وأقر مورينيو أن توتنهام قد استحق بالفعل الخسارة.

واضطر مورينيو إلى استبدال كل من جيوفاني لو سيلسو، وستيفن بيرجوين وكارلوس فينيسيوس وديلي آلي الذي شارك في أول مباراة له في أكثر من شهر، بين الشوطين، كما أخرج المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني السابق الويلزي الدولي جاريث بيل من المباراة، لكن نزول كل من بيير-إيميلي هويبيرج، وإريك لاميلا، ولوكاس مورا، وسون هيونج-مين وهاري كين لم يحدث التأثير المطلوب.

وقال مورينيو في التصريحات الصحفية التي أعقبت المباراة: «أفضل فريق فاز، وأسوأ فريق خسر».

اقرأ أيضا: مورينيو يفتح النار على «الفار».: لن نقبل أخطاءه
وأصر مورينيو أن لاعبيه المهمشين لا يمكنهم أن يشكوا بعد ذلك من تجاهل الدفع بهم في المباريات الكبيرة.

وأوضح في معرض رده على قيامه بأربعة تغييرات بين الشوطين: «كان يروق لي أن أقوم بـ 11 تغيير».

وأضاف البرتغالي: «لم أقم بخمسة تغييرات لأنني كنت خائفا مما قد يحدث طوال الـ 45 دقيقة الطويلة».

وتابع: «ثمة شخص واحد فقط يمكن إلقاء اللائمة عليه، وهو أنا، فلقد اخترت اللاعبين لبدء المباراة، وبين الشوطين حاولت تحسين الوضع، لكن لم يكن هذا كافيا».

وواصل مورينيو: «في الشوط الأول كانت المباراة سهلة جدا، وكان هناك كثير من المساحات، وفي الشوط الثاني، شهد أدائنا تحسنا، ثم لعب الفريق المنافس مباراة مختلفة تماما، وكانت صعبة جدا، وفي النهاية، حصل أنتويرب على ما يستحقه، ونلنا نحن ما نستحق».

وأتم مدرب توتنهام تصريحاته بقوله: «نتيجة المباراة عادلة، أفضل فريق فاز، والأسوأ خسر».

وبفوزه على توتنهام يتصدر أنتويرب ترتيب هذه المجموعة بتحقيقه فوزا في المباريتين التي خاضهما، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي توتنهام بالمركز الثاني ب3 نقاط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى