بيانيتش: استعدنا الثقة مجدداً بعد خسارة الكلاسيكو

وكالات

أشاد الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونةالإسباني، بأداء العملاق الكتالوني، بعد الفوز خارج الديار على فريقه القديم، يوفنتوسالإيطالي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد برشلونة من مدينة تورينو الإيطالية بانتصار مهم على منافسه الرئيسي على صدارة المجموعة فريق يوفنتوس، بعد الفوز بهدفين للاشيء سجلهما الفرنسي عثمان ديمبلي والأرجنتني الساحر ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

وكان بيانيتش قد انتقل لصفوف برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة شهدت رحيل أيضاً البرازيلي أرثر ميلو، من صفوف البارسا إلى تورينو مع (السيدة العجوز).

وعقب نهاية المباراة، أدلى بيانيتش ببعض التصريحات السريعة التي أشاد خلالها بأداء برشلونة، وتحقيقه الفوز على منافسه القوي، ليخرج من كل أزماته الحالية، ويستعيد الفريق الكتالوني الثقة من جديد بعد الخسارة الأخيرة في مباراة الكلاسيكو، بالدوري الإسباني أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وقال بيانيتش: قدمنا مباراة رائعة، واستعدنا الثقة من جديد بعد الخسارة الأخيرة في مباراة الكلاسيكو، ويجب أن تكون هذه المباراة نقطة انطلاق جديدة لنا في الفترة المقبلة.

وحول أحداث المباراة، قال: لعبنا ضد منافس قوي وعريق وعلينا الاستمرار في هذا الطريق، الهدف هو مواصلة السباق في البطولة الأوروبية نُريد أن نكون متصدرين المجموعة، وقد تكون هذه المُباراة أساسية للوصول إلى هذا الهدف.

وعلق بيانيتش على أداء الثنائي الشاب في صفوف فريقه بيدري، الذي بدأ المباراة أساسياً في التشكيلة، والموهوب أنسو فاتي، الذي دخل بديلاً في الدقيقة 66، بدلاً من صاحب الهدف الأول الفرنسي عثمان ديمبلي، وقال بيانيتش: بيدري قدم مُباراة رائعة، وأنسو فاتي بعد دخوله أدى بشكل جيد جداً وخفف الضغط على الفريق، وهما لاعبان ما زالا صغار السن، ويجب أن نساعدهما.

وأضاف نجم يوفنتوس السابق، مختتماً: لاعبو برشلونة أكثر من مُجرد مواهب، لو لم يكونوا كذلك لن يستطيعوا اللعب في فريق بحجم برشلونة، أحد أفضل الأندية في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق