تبخر احلام رونالدو في قيادة يوفنتوس أمام برشلونة

يترقب عشاق كرة القدم في العالم يوم الأربعاء المقبل، تجدد الصراع من جديد بين الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة فريق يوفنتوسالإيطالي، وغريمه التقليدي لسنوات طويلة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونةالإسباني، حينما يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن يبدو أن أحلام الجماهير وآمال رونالدو نفسه في خوض المباراة، قد تذهب أدراج الرياح، بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بعدما كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس 22 أكتوبر قبل أقل من أسبوع على موعد المباراة، أن نتيجة العينة الثانية التي خضع لها كريستيانو رونالدو، قد جاءت إيجابية لفيروس كورونا التاجي.

وقال موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي الشهير عصر اليوم الخميس، أن العينة الجديدة التي خضع لها رونالدو جاءت نتيجتها إيجابية لفيروس كورونا «كوفيد-19»، وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي على ضرورة إرسال ما يفيد بحالة اللاعب المصاب بفيروس كورونا بشكل دوري.

يأتي هذا في الوقت الذي منحت فيه إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية الأمل لعشاق اللاعب في مشاركته في المباراة، بعدما أوضحت أن تواجد كريستيانو ضد برشلونة يوم الأربعاء المقبل، بات يعتمد على نتيجة تحليل الـ «PCR» الذي سيقوم به قبل المباراة بـ 24 ساعة.

وكان رونالدو نفسه قد نشر خلال الساعات الماضية، تغريدة تكشف عن استعداداته للمباراة وهو يؤدي التدريبات الرياضية في بيته، وأنه متشبث بالفرصة في إمكانية المشاركة أمام برشلونة مع فريقه يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى