كلوب : لم نستغل فرصنا أمام أياكس

عبر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن رضاه بعد فوز فريقه على مضيفه أياكس أمستردام، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بنتيجة “1-0”.

وقال المدرب الألماني بعد المباراة: “لم نستغل فرصنا؛ هذا أمر مؤسف بعض الشيء لكن بشكل عام قدمنا مباراة جيدة حقاً”.

وأضاف: “أداء جيد بما يكفي للفوز بالمباراة، هذا ما تحتاجه، لقد كانت مباراة شرسة للغاية، بالإضافة الى أرضية الملعب لقد كانت صعبة حقًا”.

وعن حالة ساديو ماني، قال: “لديه مشكلة بسيطة في القدم يعاني منها منذ عدة أيام، لا توجد إصابة ولكن أخرجناه ليحظى ببعض الراحة”.

وقال أيضاً: ” فابينيو في قلب الدفاع؟ يمكنه أن يلعب في هذا المركز، إنه يحب ذلك، وإذا لم يلعب بشكل جيد، فإننا سنحتاج إلى حل آخر”.

وأكمل: “أردنا خط وسط متمرسًا لأن هذا يساعد في هذا النوع من المباريات. 3 في المقدمة، لقد كان الأمر صعبًا على هؤلاء الثلاثة، كنت سعيدًا لأننا تمكنا من إجراء 5 تغييرات الليلة”.

وتابع: “لم يكن الأمر مثاليًا ، لكن الأولاد قاتلوا بكل ما لديهم. لقد أحببت حقًا ما قدمه الفريق، هندرسون ؟ قال الفريق الطبي أنه غير قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة”.

وأتم: “كورتيس جونز كان يقوم بعمل تكتيكي جيد، وتاكومي مينامينو مثل الآلة، الموسم الماضي، لم يتواجد ريس ويليامز مع الفريق، الآن لعب بضع دقائق في دوري أبطال أوروبا، لن ينسى ذلك أبدًا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى