كومان : برشلونة غير قلق قبل مواجهة ريال مدريد

وكالات

أكد رونالد كومان، مدرب برشلونة على عدم قلقه من مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل 24 أكتوبر الجاري ضد ريال مدريد، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به النادي الكتالوني أمام فرنسفاروش في انطلاقته ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو».

*ماذا طلبت من لاعبي خط الوسط؟ وما رأيك في ثنائية بيانيتش ودي يونج؟

– النظام يعتمد على جودة اللاعبين، يمكننا اللعب بثنائي ارتكاز، أو لاعب رقم 10 وجناح، وهناك منافسة في هذا الأمر، واليوم لعب بيانيتش، عندما وصل كان أقل من الآخرين، والآن هو في المقدمة بنسبة 100%، ونعلم أنه مع وجود دي يونج وبوسكيتس ستكون هناك منافسة، ولكن بالطبع نستطيع اللعب من خلال هذا الأسلوب.

*مدى رضائك عن المستوى بغض النظر عن النتيجة؟

-بشكل عام، لست قلقًا بشأن مباراة السبت، لعبنا مباراة جيدة، كلفنا بعض الأمر الدخول في اللقاء، وأحيانا نواجه مشكلة انخفاض القوة، ونتوقف عن لعب الهجمات العكسية، ولكننا بحالة جيدة وشاهدنا برشلونة رائع في أول 10 دقائق من الشوط الثاني، وعلينا إبراز كيف لعب الفريق بنقص لاعب واحد، ونحن قادرين على التحمل وتسجيل الأهداف في غياب لاعب.

*أنسو وبيدري لا يتوقفون عن استغلال الفرص؟

-يمكننا أن نشعر بالسعادة لتطور اللاعبين، نعلم كم يبلغ سنهم، وبيدري دائمًا يساهم بشيء ما بطبيعته، وأسلوبه، وجاهزيته، نحن سعداء بهم، ولديهم مستقبل كبير في النادي.

*عدم مشاركة أنطوان جريزمان تعني لعبه أساسيًا في الكلاسيكو؟

-لا تعني أي شيء، اليوم لعبنا بتريناكو وبعد ذلك شارك عثمان ديميبلي لامتلاك السرعة والعمق وسنرى الأمر، والسبت هناك مباراة أخرى، سنبدأ بأفضل فريق نفكر فيه.

*هل ستمنح الفرصة لأنسو فاتي بالمشاركة في الكلاسيكو؟

-دعونا نسمح له بالحلم، وسنرى إذا شارك أم لا، ومثلما قلت للاعبين، نذهب مباراة تلو الأخرى، وبداية من الغد سنفكر في مباراة مدريد، علينا أن نكون سعداء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى