كونتي: القول أن ريال مدريد ليس المرشح الأوفر حظًا يضحكني

وكالات

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، أنه يضحك كلما سمع أن ريال مدريد الإسباني ليس «المرشح الأوفر حظًا» في المجموعة الثانية في دوري الأبطال التي تضم أيضا مع فريقه كلًا من بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وشاختار دونتسك الأوكراني.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مونشنجلادباخ الأربعاء «لا أعرف إن كانوا في مدريد يعتبروننا الأوفر حظًا، ريال مدريد فاز بالدوري ويمتلك لاعبين كبير وفاز بدوري أبطال أوروبا أكثر من مرة سماع أنه ليس المرشح الأوفر حظا في المجموعة يدفعني للضحك».

وفي العام الماضي تعرض إنتر ميلان تحت قيادة كونتي للإقصاء من دور المجموعات، وانتقل للدوري الأوروبي الذي خسر مباراته النهائية أمام إشبيلية الإسباني.

وحول هذا الأمر قال: «طريق العام الماضي ونهائي الدوري الأوروبي سمح لنا بالحصول على بعض الخبرة».

وتابع «(التشيلي أرتورو) فيدال جاء كذلك كإضافة جيدة للفريق وهو صاحب خبرة دولية كبيرة، نحن مستعدون بصورة أكبر من الموسم الماضي».

وتحدث المدرب الإيطالي الشكوك عن أليكسيس سانشيز الذي قال إنه قد تعافى من إصابة العضلة الضامة وجاهز للمشاركة.

وصرح مدرب إنتر ميلان: «كنا نشعر بالقلق على أليكسيس الأنباء القادمة من تشيلي لم تكن إيجابية، لكن الأمور تحسنت. لعب يوم السبت (أمام إيه سي ميلان) لمدة ربع ساعة، لكن زال القلق يمكنني أن أضعه في التشكيل الأساسي».

تعرض نادي إنتر ميلان لخسارة أمام منافسه آي سي ميلان في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بنتيجة 2-1 سجل للروسونيري زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين 13 و16 وإنتر ميلان سجل له روميلو لوكاكو في الدقيقة 29.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى