تشكيل برشلونة المتوقع أمام فرنسفاروش

وكالات

تتجه أنظار وقلوب عشاق برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، صوب ملعب «كامب نو» في كتالونيا من أجل متابعة مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام ضيفه فرنسفاروش المجري، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات كبيرة ورغبة في تحقيق الفوز، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة للفريق في بطولة الدوري الإسباني أمام خيتافي، فضلاً عن بدء بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد بشكل قوي، ومسح أثار الهزيمة المذلة في أخر مباراة له في البطولة للموسم الماضي، أمام بايرن ميونخ الألماني، والتي انتهت بخسارة الفريق الكتالوني بنتيجة 8-2، وكان يشرف على تدريبه حينها الإسباني كيكي سيتين.

ويدخل برشلونة مباراة بطل المجر تحت قيادة فنية جديدة تماماً مع الهولندي رونالد كومان الذي يسعى إلى إعادة الفريق من جديد لبوابة البطولات محلياً وقارياً.

وينتظر أن يخوض برشلونة مباراة الليلة بوجود القوة الضاربة للفريق، خاصة على الصعيد الهجومي وميل كومان إلى لعب الكرة الهولندية الشاملة الهجومية والتي تعتمد بشكل كبير على المهارات وانتشار اللاعبين في كل أرجاء الملعب.

تشكيل برشلونة الليلة في دوري أبطال أوروبا

ووفقا لتدريبات الفريق الكتالوني الأخيرة، ينتظر أن يخوض برشلونة مباراة فرنسفاروش في بطولة دوري أبطال أوروبا بتشكيلة تضم:

لحراسة المرمى: نيتو.

للدفاع: سيرجينو دست، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليت وسيرجي روبيرتو.

للوسط: فرينكي دي يونج، بيانيتش وفيليبي كوتينيو.

للهجوم: أنسو فاتي، ليونيل ميسي و أنطوان جريزمان.
تعرف على القائمة التي اختارها رونالد كومان لبرشلونة خلال مباراة فرنسفاروش المجري

وأعلن رونالد كومان، صباح اليوم الثلاثاء، القائمة التي سيخوض بها برشلونة المباراة، أمام فرنسفاروش المجري، وضمت نفس الأسماء التي لعب بها برشلونة مباراته الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني أمام خيتافي.

وضمت القائمة كل من: ميسي، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ألينيا، جريزمان، بيانيتش، برايثويت، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، كوتينيو، لينجليه، بيدري، ترينكاو، سيرجي روبرتو، دي يونج، أنسو فاتي، جونيور، إينياكي بينيا، أوسكار مينجيزا وأرناو تيناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى