توخيل عن مواجهة اليونايتد : لن نلعب ضد كافاني فقط

ظهر مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر يونايتد، في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال توخيل:” غياب كافاني عن نهائي الموسم الماضي؟ كنت حزين، كنت أتمنى أن يكون في البرتغال مع المجموعة، لكن هذا لا يغير شيء غداً، لا يزال هداف سان جيرمان التاريخي، لن نلعب ضده فقط”.

وأضاف:”باريس سان جيرمان أقوى هذا الموسم؟ بصراحة لا أعرف، كان لدينا فريق قوي للغاية الموسم الماضي. علينا أن نظهر نفس الأشياء هذا الموسم، لذلك سنعرف في نهاية الموسم”.

وأكمل:” بوجبا؟ لا يزال لاعبًا رئيسيًا يتمتع بالموهبة، وهو من أفضل اللاعبين في العالم. برونو فرنانديز هو مفتاح آخر، اليونايتد هو أحد أفضل الفرق في أوروبا في الهجمات المضادة، علينا تجنب الأخطاء”.

وأردف:” كيمبيمبي؟ لقد كنت سعيدًا جدًا معه لفترة طويلة. إنه جاد جدًا ويلعب بمستوى عالٍ، كان أداؤه غير عادي منذ العودة من التوقف. لديه عقلية وشجاع، يستغل كل تدريب من أجل التطور “.

واستطرد:” سنرغب في الضغط على دفاعهم، سنركز على المناطق التي نريد استغلالها، نحن قادرون دائمًا على التسجيل، لدينا تحدٍ متمثل في فرض أسلوبك ، وعلينا أيضًا التكيف مع اسلوب مانشستريونايتد”.

واختتم:” دوري الأبطال ليست مسابقة تفوز بها من الناحية التكتيكية. أنت بحاجة إلى الطاقة، والأجواء، وقليل من الحظ، إنها مزيج. سنجهز التفاصيل الهجومية والدفاعية ولكننا لن نفصح عن أي شيء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى