كومان قبل مواجهة فيرينكفاروسي :”مطالبون بالفوز دائما.. وديمبيلي يبصم على أداء جيد”

ظهر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة الفريق لمواجهة ضيفه فريق فيرينكفاروسي المجري، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان: “أولا علينا أن نقول إنها لن تكون مباراة سهلة وسنذهب مع اقوى فريق لدينا، ولن نفكر في الكلاسيكو في الوقت الحالي”.

وتابع: إنه اسبوع مهم لكنه ليس اهم من باقي الاسابيع. لدينا مُبارتين مهمة و صعبة في منزلنا، في برشلونة دائماً هناك ضغط للفوز، هكذا تجري الامور هنا لكن للأسف لم يحالفنا الحظ”.

وأكمل: “هناك لحظات صعبة لكننا متحمسون لمباراة الغد وأفضل طريقة للتفكير في هذه اللحظة هي الذهاب إلى مباراة تلو الأخرى”.

وأضاف: “لقد لعبنا 4 مباريات وسجلنا 8 أهداف، لا أعرف ما إذا كان هناك فريق لديه رقم أفضل، لست قلقًا بشأن الأهداف، لدينا جودة كافية. آخر مباراتين لعبناها أيضًا مع فرق تُدافع جيدًا”.

وواصل: “لست بحالة من خيبة الأمل، كل اللاعبين يحاولون بذل قصارى جهدهم، يجب علينا تحسين الأمور خلال المُباريات، نحن نتدرب بقوة من أجل ذلك”.

وأردف: “المهم دائمًا الفوز بأول مباراة في دوري أبطال أوروبا خاصة للفرق التي تلعب على أرضها مثلنا. لا فرق عن البقية بخلاف الاهتمام الذي تثيره لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة”.

وحول حظوظ فريقه في المسابقة: “نحن لسنا المرشحون الأوائل في المسابقة، لكن يمكننا الذهاب بعيدًا، في برشلونة عليك أن تفوز بالألقاب سواء كان ذلك في الدوري الأسباني أو في أوروبا”.

وبخصوص وضعية أنطوان جريزمان، أوضح: “يعرف إنه وضعه تمامًا والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو العمل الجاد، إنه يعلم أن عليه العمل لتغيير كل ما يحدث”.

وأما بالنسبة لديمبيلي، قال: “ديمبيلي إنه يعمل بشكل جيد مؤخرًا، صحيح أنه خسر عدة كرات ضد خيتافي لكن هذا يعود لطريقته في اللعب والتي تنطوي على المخاطرة لكنه لعب أكثر وأدى بشكل أفضل. إنه يعمل للحصول على مزيد من الدقائق”.

وعن ميسي: “قد يكون أداؤه في هذه اللحظة ليس الأفضل لكنه سعيد وهو يعمل بجِد ويريد أن يكون قائد الفريق وليس لدي أي شكوى. ليس لدي شك في أدائه وسنراه في المباريات القادمة، أنا متأكد”.

وعن اللاعبين الشباب: “أنا سعيد جدًا بأداء بيدري وأنسو، نعلم أن لديهم تقلبات في هذه الأعمار لكن كلاهما يعمل بشكل جيد”.

وعن التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي، أجاب كومان قائلاً: ” لدينا ما يكفي من جودة هُجومية في الفريق”.

وحول رأيه بالنتائج الغريبة في كرة القدم، أجاب: “الاضطرابات في الفرق حالياً أعتقد أنه شيء يحدث بسبب الكورونا. ليس لدينا جماهير في الملاعب، إنه شيء معقد للغاية وله تأثير كبير ليس فقط على كرة القدم ولكن على الحياة بشكل عام”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى