موعد مباراة تشيلسي وإشبيلية والقناة الناقلة

وكالات

تنطلق اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 قمة مباريات المجموعة الخامسة بين تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني ضمن منافسات الجولة الاولي من دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج في إنجلترا.

وأقيمت قرعة دور المجموعات في مطلع الشهر الجاري في حفل توزيع جوائز اليويفا عن الموسم الماضي 2019-2020 وضمت المجموعة الخامسة كل من: إشبيلية وتشيلسي وكراسنودار وستاد رين.

تبدأ كتيبة البلوز مشوارها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي الموسم النسخة الماضية، وسيواجه أبناء فرانك لامبارد خصمًا صعًبا وسيقاتلوا على الفوز وحصد أول ثلاثة نقاط في البداية رغم المعنويات المنخفضة التي يعيش فيها الفريق الإنجليزي بعد التعادل مع ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل منهم في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وتحدث فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي للقاء وقال: «دوري الأبطال منصة عظيمة للتعلم، لعبنا أمام الأفضل في شخص بايرن ميونخ، ذلك يظهر الجودة التي يتمتعون بها في وقت كنا فيه فريقا شابا العام الماضي».

وأضاف: «رأينا إشبيلية يهزم ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، لديهم المستوى المناسب للمنافسة، ويريدون السيطرة على المباراة، عندما لا يمتلكون الكرة يريدون استعادتها بسرعة».

واختتم: «أعرف المدرب جولين لوبيتيجي جيدًا، من خلال الوقت الذي قضيته مع المنتخب الإسباني. أتوقع مباراة صعبة، لكننا تشيلسي ونلعب على أرضنا ويجب أن نكون مستعدين للمنافسة».

على الجانب الثان، يدخل إشبيلية المباراة بعد نتيجة محلية مخيبة للآمال، بعد أن خسر بهدف نظيف خارج أرضه أمام غرناطة يوم السبت الماضي.

وحصد فريق المدرب جولين لوبيتيجي سبع نقاط من أول أربع مباريات في الدوري هذا الموسم، وتذوق المزيد من النجاح الأوروبي في أغسطس الماضي عندما تغلب على إنتر ميلان ليفوز بالدوري الأوروبي.

وكان الفريق الإسباني سيتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من خلال مركزه في الدوري الإسباني الموسم الماضي، لكنه فاز بشكل مذهل على روما وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في المراحل الأخيرة من الدوري الأوروبي قبل أن يسجل فوزًا 3-2 على إنتر في النهائي.

من المتوقع أن يبدأ فرانك لامبارد المدير الفني بالتشكيل يتكون من:

حراسة المرمي: كيبا.

خط الدفاع: بن تشيلويل – زوما – تياجو سيلفا – رييس جيمس.

خط الوسط: كوفازيتش – جورجينهو – مونت – كاي هافيرتز– بوليسيتش.

خط الهجوم: تيمو فيرنر.

من المتوقع أن يدفع المدير الفني جولين لوبيتيجي بالتشكيل الاتي:

حراسة المرمي: ياسين بونو.

خط الدفاع: خيسوس نافاس – سيرجي جوميز – دييجو كارلوس – ماركوس أكونيا.

خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش -سوزو – يوسف النصيري.

خط الهجوم: منير حدادي.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة تشيلسي الإنجليزي وإشبيليه الاسباني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا:

موعد مباراة تشيلسي وإشبيلية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا
تنطلق مباراة تشيلسي وإشبيلية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المغرب، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة تشيلسي وإشبيلية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب «ستامفورد بريدج» مباراة تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وإشبيلية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا
تذاع مباراة تشيلسي وإشبيلية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عبر شاشة بي إن سبورتس «إتش دي 2».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى