سيلفا: مباراة روسيا تشبه مواجهة البرازيل

قال دافيد سيلفا، لاعب وسط المنتخب الإسباني، إن فريقه يسعى لتقليل الأخطاء، قبل مواجهة روسيا، في الدور ثمن النهائي بالمونديال.

وأضاف سيلفا، في المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي عقد اليوم بحضور : “كل مباراة تحتاج قراءة مختلفة وتكتيك مختلف، أعددنا أنفسنا جيدًا لما سنواجهه غدًا، بالطبع لا يمكنني أن أكشف ما تحدثنا عنه في غرفة الملابس ولكن لدينا خطة واضحة، ونعلم من نحن، وسنسعى لتقليل أخطائنا”.

وتابع: “الانتقادات تفيدنا أحيانًا، يجب أن نكون حاضرين بقوة داخل الملعب، ولا نركز إلا على الملعب، ويجب أن ندافع بشكل جيد، فالأخطاء الصغيرة يمكن أن تعيدك لبلدك”.

وحول طريقة لعب المنتخب الروسي، قال لاعب مانشستر سيتي: “نركز فقط على عملنا، ولكن نعلم أننا سنواجه دفاعًا قويًا، ويجب علينا أن نلعب بسرعة لخلق المساحات وإحراز الأهداف”.

وتعليقًا على الآراء التي ترى أن منتخب بلاده وقع في الجانب السهل من القرعة، قال: “في كأس العالم أعتقد أن أي منافس سيكون صعبًا، ولعل هذا لاحظناه في مجموعتنا”.

وأضاف: “أنا واثق أن مباراتنا أمام روسيا ستكون صعبة جدًا، وصعوبتها تمامًا مثل صعوبة مواجهة البرازيل”.

ويواجه الماتادور الإسباني، منتخب روسيا “صاحب الأرض والجماهير”، غدًا الأحد، على ملعب لوجنيكي في موسكو، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى