توخيل يحسم مشاركة نيمار أمام مانشستر يونايتد

وكالات

أكد الألماني المخضرم توماس توخيل المدير الفني لنادي باريسسان جيرمان الفرنسيأن البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا جناح العملاق الباريسي سيكون جاهزا لمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج).

وأصر توخيل على أن نيمار، نجم نادي برشلونة الإسباني السابق، سيكون مستعدا للمشاركة أمام الشياطين الحمر، وذلم في أعقاب منح اللاعب الراحة من المشاركة رفقة باريس سان جيرمان في مباراة نيم.

وخرج نيمار من القائمة الأساسية لباريس سان جيرمان أمام نيم في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز وانتهت بفوز الأول بأربعة أهداف نظيفة، سجل منها الفرنسي الدولي كيليان مبابي هدفين.

وتجيء مباراة نيمس بعد ثلاثة أيان من تسجيل نيمار ثلاثة أهداف (هاتريك) لصالح منتخب البرازيل في شباك بيرو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، ليتجاوز الظاهرة رونالدو، في عدد الأهداف التي سجلها بقميص منتخب السامبا.

اقرأ أيضا: رونالدو يكيل المديح لنيمار بعد تحطيم رقمه القياسي
وقال توخيل إنه قرر منح نيمار راحة، لكنه يتوقع أن يعود اللاعب حينما يستهل بطل الدوري الفرنسي أولى مبارياته في دور المجموعات من تشامبيونزليج الثلاثاء المقبل أمام مانشستر يونايتد.

وأوضح توخيل في تصريحات صحفية: ».نيمار ليس لديه أي مشكلة، وقد تحدثنا سويا، تماما كما فعلت مع كيليان».

وأضاف توخيل: ».دارت بيننا مناقشة صريحة، وقررت منحه راحة اليوم، لكنه سيكون معنا غدا، وسيتدرب وسيكون مستعدا لمباراة مانشستر يونايتد

وأتم: ».سيكون (نيمار) موجودا في الملعب بالتأكيد».».

وغاب نيمار عن باريس سان جيرمان في أربع من 7 مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وفاز العملاق الباريسي في 3 منها، وسجل هدفين في المتوسط في كل مباراة، بدون البرازيلي

وفي الموسم الماضي حقق باريس سان جيرمان الفوز في 75 من مبارياته بدون نيمار في 12 مباراة في الدوري الفرنسي، وترتفع تلك النسبة إلى 86.7% بوجود نيمار.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان كان قد حصل على لقب الوصيف في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي بعد خسارته في النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى