اسبانيا والبرتغال يكشفان عن ملف مشترك لإحتضان مونديال 2030

وكالات

أكد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس أهمية الاتفاق مع الاتحاد البرتغالي من أجل ملف مشترك لاستضافة مونديال 2030، المشروع الذي أبرز أن العمل يجرى فيه «مع الحكومة وجميع المؤسسات».

وقال روبياليس: «قطعنا خطوة أخرى مع فرناندو جوميز (رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم) كي تستضيف إسبانيا والبرتغال كأس العالم. إنه مشروع دولة نعمل عليه معا وبالتعاون مع الحكومة وكافة المؤسسات من أجل تحقيق حلم وأمل تنظيم المونديال».

وأعرب روبياليس عن رضاه عن الصورة التي تركها المنتخب الإسباني في لشبونة، بالتعادل بدون أهداف مع بطل أمم أوروبا حاليا (السيليساو)، في تصريحات أدلى بها لـ(تيليديبورتيس).

وقال: «أهنئ اللاعبين والجهاز الفني. لعبنا على نحو رائع خلال فترات من المباراة. البرتغال لديها منتخب قوي وصنع فرصا في الشوط الثاني، لكن هناك مراحل من اللقاء ظهر فيها المنتخب بصورة متميزة».

وخيم التعادل السلبي على قمة مواجهات اليوم بين الجارتين البرتغال وإسبانيا على ملعب (خوسيه ألفالادي) في لشبونة.

وتستعد إسبانيا لمشوارها في المجموعة الرابعة التي تتصدرها برصيد 4 نقاط، حيث ستستقبل سويسرا يوم السبت المقبل، قبل أن ترحل لمواجهة أوكرانيا بعدها بثلاثة أيام.

أما بطل أوروبا فسيخوض مواجهتين من العيار الثقيل أمام فرنسا في باريس، ثم على ملعبه أمام السويد يومي 11 و14 من الشهر الجاري على الترتيب، ضمن المجموعة الثالثة التي يتصدرها برصيد 6 نقاط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى