بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع تشوبو-موتينج

وكالات

تعاقد السؤولون في نادي بايرن ميونخ الألماني مع الكاميروني الدولي إريك ماكسيم تشوبو- موتينج مهاجم نادي باريس سل جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

وتبلغ مدة عقد تشوبو-موتينج، 31 عاما، مع بايرن ميونخ، المتوج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج) في نسختها الأخيرة، موسم واحد.

وشارك تشوبو موتينج رفقة باريس سان جيرمان في 6 مباريات فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، ولم يحرز خلالها سوى هدف وحيد.

وخسر العملاق الباريسي لقب بطولة تشامبيونزليج في نسحتها الأخيرة لصالح بايرن ميونخ.

جدير بالذكر أن الكاميروني الدولي سبق له اللعب في الدوري الألماني الممتاز (البوندسليجا) رفقة أندية هامبورج، وماينز وشالكه، كما خاض موتينج تجربة سابقة مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وفي أول تصريح رسمي من بايرن ميونخ بعد التعاقد مع إريك ماكسيم تشوبو موتينج، قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للعملاق البافاري: شعور بالسعادة يسيطر علي بعد التعاقد مع موتينج، فـ إريك سيمنح البارين العمق الذي نحتاجه في خط الهجوم

من جانبه أبدى الكاميرون الدولي سعادته البالغة بالعودة إلى الدوري الألماني، قائلا في تصريحات صحفية أدلى بها عقب التوقيع لبطل الدوري الألماني: أن أعود إلى البوندسليجا، فهذا شعور رائع

ويرى المخضرم هانز فليك المدير الفني لـ بايرن ميونخ في تشوبو موتينج البديل الأمثل في خط الهحوم للبولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي نجم العملاق البافاري وهدافه.

وبجانب الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قاد هانز فليك بايرن ميونخ في الموسم الماضي إلى التتويج بالثلاثية المحلية المتمثلة في الدوري الألماني الممتاز، وبطولة الكأس الألمانية، وأيضا بطولة كأس السوبر الألمانية.

ويتطلع العملاق البافاري إلى تدعيم صفوفه من أجل الحفاظ على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى