دوجلاس كوستا يعود إلى بايرن ميونخ بعد 3 سنوات مع يوفنتوس

وكالات

بعد 3 سنوات من التألق في قميص (البيانكونيري)، كشف نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني (البوندزليجا) وبطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، عن ضم الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا قادما من يوفنتوسالإيطالي، في إطار تدعيمات الفريق البافاري للموسم الجديد.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على شبكة (تويتر) للتغريدات القصيرة، وعبر موقعه الرسمي أيضاً، عن أن تصول لاتفاق مع يوفنتوس لاستعادة دوجلاس كوستا على سبيل الإعارة، وذلك قبل ساعات من غلق باب الانتقالات في الميركاتو الصيفي الجاري.

وحول تفاصيل العقد مع اللاعب، كشف بايرن ميونخ أن الاستعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ولم يكشف النادي الذي استحوذ على كل البطولات محلياً وقارياً في الموسم المنصرم، خلال في بيانه إذا كان عقد الإعارة يتضمن بند خيار الشراء في نهاية الموسم أم لا.

وقالت تقارير صحفية إيطالية أمس الأحد أن العقد بين الجانبين يمنح بايرن ميونخ إمكانية شراء اللاعب في نهاية الموسم الجاري، خاصة أن يوفنتوس لن يكون في حاجة إلى خدامته بعد حسم صفقة الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا من فيورنتينا.

ولعب دوجلاس كوستا من قبل في صفوف بايرن ميونخ خلال الفترة من عام 2015 وحتى عام 2017، حيث انتقل بعدها إلى يوفنتوس، وتوج مع عملاق تورينو بلقب الدوري في السنوات الثلاث الماضية.

من جهته، أكد دوجلاس كوستا، أنه سعيد بالعودة من جديد لصفوف بايرن ميونخ، وقال: لقد أمضيت من قبل وقتاً رائعاً في بايرن ميونخ، وحققت الكثير من النجاحات، وأنا واثق من قدرة الفريق على مواصلة الفوز بالألقاب هذا الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى