آخر تطورات موقف جادون سانشو من الانضمام لمانشستر يونايتد

وكالات

لا يخطط جادون سانشو جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني للانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الذي اقترب من الانتهاء، في ظل اختلاف الناديين على المقابل المادي لإتمام الصفقة حتى الآن، بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وجدد المسؤولون في مانشستر يونايتد اهتمامهم بضم سانشو، حيث قدموا له أول عرض هذا الأسبوع بقيمة 73 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى متغيرات آخرى ترفع القيمة الإجمالي للعرض إلى 91 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك تظل تلك القيمة أقل من نظيرتها التي حددتها إدارة بوروسيا دورتموند والبالغة 108 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعتبره الشياطين الحمر رقما باهظا في ظل تأزم الأوضاع المالية للأندية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الاختلاف على المقابل المادي في صفقة سانشو، تجعل من الصعب جدا إكمالها في الوقت الذي لم يتبق فيه سوى ثلاثة أيام فقط على انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

كان سانشو قد ألمح قبل شهرين لإدارة ناديه إلى أنه يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، وهو الطلب الذي وافق عليه النادي الألماني شريطة الحصول على المقابل المادي المحدد.

وأمهل بوروسيا دورتموند إدارة أولد ترافورد في البداية حتى الأول من أغسطس الماضي للموافقة على القيمة المطلوب، قبل أن تمدد تلك المهمة حتى العاشر من الشهر ذاته، دون استجابة من قبل مانشستر يونايتد.

واضطر الجهاز الفني لبوروسيا دورتموند إلى استبعاد جادون سانشو من مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ في بطولة كأس السوبر الألمانية الأربعاء الماضي، بعدما أظهر أعراضا مرضية على الجهاز التنفسي.

ويواصل النرويجي أولي جونارسولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مساعيه، منذ بداية الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، لكنه لم ينجح في التعاقد سوى مع الهولندي الدولي دوني فان دي بين من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى