جدول مباريات الفرق الاسبانية في دوري أبطال أوروبا

وكالات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جدول مباريات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إكمال قرعة مسابقة الدوري الأوروبي والوقوف على كافة المواعيد المتعلقة بالأندية المشاركة في المسابقتين.

إشبيلية وبرشلونة سينطلقان في المسابقة يوم 20 أكتوبر بمواجهة كل من تشيلسي وفرينسفاروش على الترتيب، ثم أتلتيكو مدريد وريال مدريد يواجهان بايرن ميونخ وشاختار على الترتيب في اليوم التالي، على أن تنتهي جولات دور المجموعات في التاسع من ديسمبر.

جدول مباريات أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2020-2021

أتلتيكو سيبدأ بالمرشح الأقوى عن المجموعة وبطل المسابقة بايرن ميونخ على ملعب الأخير يوم 21 أكتوبر، ثم يستقبل سالزبورج في إسبانيا يوم 28 أكتوبر، ثم يلتقي في الجولة الثالثة مع دينامو كييف في أوكرانيا يوم 3 نوفمبر، ثم يلتقيه مجددا في واندا ميتروبوليتانو يوم 9 نوفمبر، قبل أن يستضيف بايرن ميونخ في لقاء العودة يوم 1 ديسمبر، وينهي مرحلة المجموعات على ملعب ريد بول سالزبورج في الجولة السادسة يوم 9 ديسمبر.

جدول مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2020-2021

فريق المدرب زين الدين زيدان يبدأ مشواره في إسبانيا بمواجهة شاختار يوم 21 أكتوبر، ثم يسافر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ يوم 28 أكتوبر، ثم يستضيف إنتر في مدريد (3 نوفمبر) قبل أن يسافر إلى ميلانو للقائه في الجولة الرابعة (25 نوفمبر)، ثم يسافر مرة أخرى إلى أوكرانيا لمواحهة شاختار يوم 1 ديسمبر، قبل أن ينهي دور المجموعات في ألمانيا مواجهًا مونشنجلادباخ يوم 9 ديسمبر آخر أيام دور المجموعات.

جدول مباريات إشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2020-2021

فريق المدرب جولين لوبيتيجي سيسافر إلى ملعب صعب هو ستامفورد بريدج للقاء تشيلسي يوم 20 أكتوبر، ثم يستضيف كلًا من رين (28 أكتوبر) وكراسنودار (4 نوفمبر) على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، قبل أن يسافر إلى روسيا لملاقاة كراسنودار (24 نوفمبر)، ثم يستضيف تشيلسي في البيزخوان يوم 2 ديسمبر وينهي دور المجموعات بمواجهة رين على ملعب الأخير يوم 8 ديسمبر.

جدول مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2020-2021

يستضيف برشلونة يوم 20 أكتوبر فرينسفاروش المجري على ملعب كامب نو، ثم يطير إلى تورينو لملاقاة يوفنتوس في اللقاء المنتظر بين ميسي ورونالدو يوم 28 أكتوبر، ثم يستقبل دينامو كييف على ملعب كامب نو 4 نوفمبر، ويسافر إلى أوكرانيا إلى ملاقاته يوم 24 نوفمبر، وفي الجولة الخامسة يحل ضيفًا على فرينسفاروش المجري يوم 2 ديسمبر، ومن ثم ينهي دور المجموعات على ملعب كامب نو أمام يوفنتوس يوم 8 ديسمبر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى