كومان سعيد بقرعة دوري الابطال

وكالات

أشاد رونالد كومان، مدرب برشلونة، بمجهود لاعبيه أمام سيلتا فيجو، معبرًا عن سعادتهم بحماس اللاعبين وشغفهم داخل أرضية الملعب، بالإضافة إلى التأكيد على أن البارسا ويوفنتوس هم الأقوى في مجموعة دوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة ضد سيلتا فيجو، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب «بالايدوس» ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح أنسو فاتي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12، بعدما تلقى الكرة من صانع الألعاب فيليبي كوتينيو وراوغ المدافع جوزيف إيدو قبل أن يسدد كرة زاحفة مباغتة داخل شباك حارس سيلتا إيفان فيار، وفي الشوط الثاني سجل البارسا هدفين بأقدام البرغوث ليونيل ميسي في الدقيقة 51، بعد مجهود فردي له، وسدد الكرة فارتطمت بساق المدافع الأوروجوياني لوكاس اولازا وتحولت خطأ داخل مرماه، وفي الدقيقة الخامسةمن الوقت بدل الضائع سجل سيرجي روبيرتو الهدف الثالث.

وتحدث كومان عن تقييمه لهذا الانتصار، عقب انتهاء المباراة، قائلاً: «أعتقد أننا بذلنا مجهودا طيبا، وأنا فخور بالفريق، ولعبنا بشكل رائع، وبانتظام، حتى في غياب لاعب، بشكل عام أنا سعيد للغاية».

وعما قاله حكم اللقاء عن طرد لينجليه، أضاف كومان: «أخبرنا أنها خطأ ويمكن النقاش في مسألة البطاقة أو لا، ولكن هذا القرار لا يجب الجدال حوله، ومهمة الحكم صعبة للغاية».

وعن أداء ليونيل ميسي وأنسو وفاتي، علق كومان: «كانا رائعين، مثل بقية الفريق، ليو بذل مجهودًا كبيرًا وكان مهمًا في المباراة».

وتابع كومان: «نلعب مثلما نتدرب، ويبدو أننا أفضل بدنيًا».

وأضاف كومان عن لاعبيه: «منذ اليوم الأول وأنا أشاهد هؤلاء اللاعبين متعطشين، ولديهم شغف الثأر».

وعن عدم مشاركة عثمان ديمبلي، أجاب كومان: «لم يشارك لأنه أقل من بيدري وترينكاو في الناحية الدفاعية، وهذا هو السبب».

واختتم رونالد كومان حديثه بالكشف عن رأيه في قرعة دوري أبطال أوروبا، مضيفًا: «علينا أن نكون سعداء بقرعة التشامبيونزليج، اليوفي والبارسا هم الأكثر قوة، ولكن علينا إثبات هذا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى