التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

وكالات

تتجه أنظار عشاق نادي برشلونةمساء اليوم الخميس الأول من أكتوبر 2020، إلى ملعب «البلايدوس» من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين العملاق الكتالوني الجديد تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، وبين أصحاب الأرض فريق سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم.

يدخل برشلونة المباراة وفي جعبته 3 نقاط، بعد فوزه في المباراة الوحيدة التي خاضها في البطولة حتى الآن أمام فياريال وحقق الفوز خلالها برباعية، أما فريق سيلتا فيجو فبدايته هذا الموسم ليست سيئة حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين منذ بدء الموسم الجاري.

وكان فريق برشلونة قد تأجلت له أول جولتين في المسابقة هذا الموسم لعدم حصوله على راحة كبيرة أسوة بباقي المنافسين بعد مشاركته في دوري أبطال أوروبا حتى دور الثمانية، حيث ودع البطولة على يد البطل بعد الخسارة أمامه بنتيجة فضيحة قوامها 8 أهداف لهدفين فقط.

ويعول الهولندي كومان المدير الفني لفريق برشلونة على قائده المخضرم ليونيل ميسي، والشاب الطموح الثائر أنسو فاتي، الذي أبان عن قدرات استثنائية خلال مباراة فياريال وكان عنصر ترجيح كبير لكفة الفريق الكتالوني.

على الجانب الأخر، يدرك سيلتا فيجو صعوبة المباراة أمام برشلونة في ظل الصحوة الجديدة للفريق والظهور المختلف له مع كومان، ولكن الفريق يسعى لمواصلة عروضه الجيدة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، بعد التعادل مع إيبار سلبيًا في الجولة الأولي والفوز في الجولة الثانية علي فالنسيا بهدفين نظيفين ثم التعادل من جديد في الجولة الثالثة أمام بلد الوليد بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق