عرض جديد من برشلونة لضم إريك جارسيا

وكالات

أشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي برشلونة مازال مهتمًا بالتعاقد مع مدافع قلب دفاع لتدعيم صفوف فريق المدرب الهولندي رونالد كومان خلال الموسم الجاري 2020-2021، وجدد عرضه لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل ضم مدافعه الإسباني إريك جارسيا، البالغ من العمر 19 عامًا والذي نشأ في أكاديمية لا ماسيا بالنادي الكاتالوني.

وفقًا لبرنامج «كي تي خويجيس» الذي تبثه إذاعة «كادينا سير» الكاتالونية، هناك عرض جديد من نادي برشلونة لضم إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري قبل إغلاق أبوابه يوم 5 أكتوبر 2020.

وأكدت الإذاعة أن برشلونة قدم على الطاولة ثمانية ملايين يورو بالإضافة إلى 2 مليون يورو في بند المتغيرات لنادي السيتيزن من أجل ضم مدافعه الإسباني الذي ينتهى عقده معه في يونيو 2021 المقبل، وبالتالي يمكنه الرحيل مجانا في الصيف القادم.

ومن جانبه، تطلب إدارة معقل الأتحاد بالحصول على قيمة 20 مليون يورو للسماح برحيل إريك جارسيا في هذه النافذة من الميركاتو، وهو مبلغ ترفض إدارة النادي الكاتالوني دفعه، نظرا لثقتهم أنه في حالة بقاء اللاعب هذا الموسم فسيكون من السهل عليهم الحصول عليه مجانا في يونيو المقبل.

ومما يسهل في هذه المهمة هو أن جارسيا أبلغ مانشستر سيتي بإنه يرغب في الرحيل ولا ينوي تجديد عقده، بالإضافة إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا قام بتأمين الخط الخلفي لفريقه وجعل ناديه يتعاقد مع صفقتي لزيادة عدد المدافعين،وضم: البرتغالي روبن دياز «من نادي بنفيكا البرتغالي» والهولندي ناثان أكي «من نادي بورنموث الإنجليزي»، ليتم إضافتهم إلى الفرنسي إيميرك لابورت والإنجليزي جون ستونز.

ويعتبر أحد مفاتيح العملية التي سيتم تنفيذها هو الدفع النقدي، وسيعتمد برشلونة في هذا الأمر على بيع مدافعه الفرنسي جان كلير توديبو، الذي يهتم بالتعاقد معه فريق فولهام الإنجليزي، وفقا لشبكة «إي إس بي إن» الإنجليزية. وصفقة انتقال توديبو ستضمن مبالغ متقاربة لما تكلفها صفقة ضم إريك جارسيا. بالإضافة إلى نادي إيفرتو الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع المدافع الفرنسي لكنه لم يتقدم بأي عرض جاد لنادي برشلونة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق