الأهلي المصري يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب صانداونز

وكالات

في خطوة كانت منتظرة ومرتقبة اليوم الخميس الأول من أكتوبر للعام 2020، أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي التعاقد مع المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، والتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كمدير فني جديد للفريق، من أجل استكمال المشوار في بطولة الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.

وعقد مجلس إدارة النادي صباح اليوم، اجتماعاً طارئاً لوضع النقاط على الحروف في ملف المدير الفني للفريق الكروي الأول بعد رفض فايلر الاستمرار مع الفريق، خلال مرحلة حاسمة ومهمة من مشواره خلال الموسم الجاري يستعد خلالها لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقرر المجلس خلال اجتماعه اليوم الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط للكرة بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة، محمود الخطيب، أحد أساطير الكرة المصرية والإفريقية، والتي تضمنت بندين رئيسيين

أولاً: إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلاً عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

الأهلي المصري يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع فايلر.. ويكشف تفاصيل عقد موسيمانيالأهلي المصري يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع فايلر…..

ثانياً: التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، كمدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ٢/١٠ /٢٠٢٠ ولمدة موسمين.

وكشف الأهلي عن أن الجهاز الفني الجديد للفريق المعاون لبيتسو موسيماني سيضم: مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء، من جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرباً لحراس المرمي وهما الوحيدين اللذين تم الاتفاق على بقائهما من الجهاز الفني السابق، وكذلك استمرار سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

ورحبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على شبكة (تويتر) بالمدير الفني الجديد للفريق، كما لاقى اختيار موسيماني ترحيباً من جماهير النادي، نظراً لخبرات المدرب الجنوب إفريقي الكبيرة على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ترتقب جماهير القلعة الحمراء الفوز بها من جديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى